المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذه اعراض الزهري ام ماذا؟

مراسل من الفيضه
18-05-2007, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

صراحه فرحت عندما وجدت مثل هذا المنتدى اثناء بحثي من خلال موقع google

ولدي بعض الاستفسارات التي اتمنى ان اجد الاجابه عليها من هنا وبسرعه

السؤال الاول : قبل 9 سنوات تقريبا ظهر على راس عضوي الذكري ثالول صغير ولاكنه اختفى بعد فتره وبحكم اني بالمتوسطه ولا اعرف هذه الامور وليس لي علاقات جنسيه ابد ولم امارسها قلت ممكن ثالول عادي وانحرجت من الذهاب للطبيب ولاكني بعد قراتي تبين لي
انها ممكن تكون من اعراض الزهري ولاكني نسيتها من ذالك الوقت وتركت الامر طبيعي والان يعاودني الامر في نفسي والشكوك من كثر مااقراء حول هذه المواضيع والان عضوي الذكري احس بانه بدا ممكن نقول يضمر او يدخل في نفسه يصغر ولاكن عندما يكون في قوته يكون طبيعي ولاكان شئ يحدث هل هذا الامر يدل اني مريض بالزهري عافانا الله واياكم من كل شر ؟

السؤال الثاني : هل هناك علاج متبع لهذا المرض واين اجده ؟

السؤال الثالث : هل يستلزم هذا المرض حجر صحي ومتابعه للعلاج ام انه ممكن ان اخذ العلاج واتابعه بنفسي ؟

السؤال الرابع : هل اذا تبين اني مصاب بهذا المرض لاقدر الله افصل من عملي الذي اعمل فيه وهي شركه عامه ام ماهو الاجراء المتبع علما باني من السعوديه ؟

اتمنى ايضاح هذا الامر واذا كان هناك اضافات فياليت وشاكر لكم اتاحت هذه الفرصه وبانتظار الردود من المختصين

أحمد الزبيدي
18-05-2007, 07:15 PM
أولا اخي الكريم مرحبا بك في عضوا معنا في منتديات الحصن النفسي .

أخي الكريم لقد تمت مراسلة المختصين وان شاء الله سيتم الرد في اقرب فرصة .

وان شاء الله تكون حالتك بسيطة ولاتستدعي كل هذا الخوف .

تمنياتي لك بالتوفيق .

أخوك أحمد .

DR - HANI ALGHAMDI
18-05-2007, 07:26 PM
تم الرد على الحالة عبر البريد الخاص

تحياتي ...

صاف
25-03-2008, 04:44 PM
يا اخي العلم تطور وانا اعلم بواحد كان مصاب بلزهري ولاكن عن طريق الدم وقد شفاه الله فادعو اله للك الشفاء

توكو
14-04-2008, 01:31 AM
طلاما مامارست الجنس انشاء الله تكون اوهام
ولا توهم نفسك وريح بالك