المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــجــربــتــي المـــريـــرة مــع الــجـــنـــس والــحــرام

ضايع وحيران
28-02-2007, 10:13 PM
أسعد الله اوقاتكم بكل خير

الحياة تجارب منها السعيده ومنها التعيسه , ومنها الراحة ومنها المشقه
سأحكي لكم تجربتي معاها ومعاناتي مع الحياة وواقع حقيقي أعاني منه

انا عندي مشكله كبيره , لكن فعلآ ضايع ماني محصل من يحلها لي, انا حاليأ اعيش عذاب نفسي وحيرة مالها حل , ولا اقدر اقدم على اي خطوه لآن ماعندي معلومات اكيده حول اجراءات المعمول فيها في المستشفيات او عند التأكد من اصابة شخص من مرض الايدز , او طريقه الاكتشاف , او كيف الشخص يعرف هالشي , او مين يلجأ له الشخص الي يشك بنفسه

انا بقول لك مشكلتي كامله, لكن يعلم الله ان كل شي منها يصير شي غصب عني

انا عمري 22 سنه, من صغري كنت اتعرض لمشاكل اسرية صعبه , وفقدت حنان الاب بسبب تعامل ابوي معاي , وكنت ابحث عن اي شخص يعوضني هالحنان هذا الي فقدته وكنت ابحث عن كبار السن الي اكبر مني بـ 10 سنوات تقريبأ عشان اشعر انه بمكانة ابوي, وفعلآ حصلت , وكنت ارتاح لما يكلمني بأسلوب حلو ويعاملني بأسلوب مختلف, حتى تكونت علاقة جنسيه, وكانت بالبداية غصب عني واقنعني بأن هذه العلاقة راح تربطنا مع بعض اكثر, وانا فعلآ استمريت على هالوضع , قبل لايحصل اكون رافض, ووقت الممارسة ولما اكون معاه اكون مستمتع, لكن بعد هذا احس اني كنت بغير وعيي واقول كيف صار هالشي , ماني مصدق اني سويت هالشي واجلس بحالة حزن لمدة اسبوع ماذوق طعم النوم لآني اقدمت على هالشي, واستمر هالشي معاه وتعرفت على اصدقاءه وصارت نفس العلاقه واستمرت مع اشخاص اخرين حتى هذه الفترة , وكل مره فعلآ بعد الانتهاء من الممارسة الجنسية احس كأني مجنون لآني ماني مصدق شنو الي صار وامر بحالة بكاء يمكن من اخرج من عند الشخص لمدة اسبوع كامل حتى النوم ماذوقه من البكاء, واجلس وفي كل مره اوعد نفسي اني اقاوم, وفعلآ والله ابذل كل مافي جهدي لآني من نفسي عارف شنو يصير من ورا هالأمور وعارف مخاطرها, وابي اترك هالشي , لكن ماني عارف شنو اسوي, انا الحمدلله شخص صحيح تحدث امور جنسيه, لكني مصلي وصايم وطايع ربي وكل شي ,ماعدا هالامر ماني عارف لما يكلمني احد احس بالشهوه تتحرك فيني او غصب عني, وانا مشكلتي خجول وطيب ولا اقدر اقاوم , مع ان اسلوب عادي , ولافيني تشبه بالجنس الثالث من ناحية اللبس والشكل او التأثر بالعنصر النسائي وهذه اعتبرها امر ايجابي لما اقارن نفسي بغيري

المسألة او المشكلة لآن كلها فيه شخص استمرت علاقتي الجنسيه معاه لمدة سنتين وكنت بشكل اسبوعي معاه , وانا متخوف الآن لانه هو من النوع الي يمارس بشكل يومي مع اشخاص مختلفين , ومرات يمارس في اليوم الواحد مرتين او ثلاثه مع اشخاص اخرين طبعأ , ولايحب استخدام الواقي , وانا متخوف جدأ ان يكون فيني شي

وهالشخص انا تركته

اقولها بكل بصراحه انا ضايع ومحتار ماني عارف لمين اشتكي ومين اتكلم ومين يعدل حالتي ومين يحلها, كل شي يخوف, ولما اسمع اسم الايدز احس كأن شي يصفقني , وماصدقت اول ماشفت المنتدى قلت يارب احصل من يوقف معاي ويساعدني على هالبلوى واترك الجنس وعالمه ويتعدل وضعي , وربي يبعد عني الامراض يارب, لكن مادري لمين اتكلم

كيف احل مشكلتي , فكرت الذهاب لدكتور نفسي على هالموضوع , لكن وش اقول له, وشنو راح يكون ردة فعله , وكيف بيخاطبني, وكيف بيتصرف؟ وثم تراجعت عن هالآمر, اخاف اتكلم مع اصدقاء ويمكن تتغير نظرتهم لي, وممكن يحدث امر اخر, لأني فعلآ قد حكيت مشكلتي لآشخاص كنت اتوقع منهم مساعدتي ولما خبرتهم بأن حدثت لي علاقات جنسيه تفاجأت من بعضهم يطلب ممارسة الجنس معي!!
يعني بغيته عون وطلع فرعون

هل هناك علاج لترك الممارسة الجنسيه او حبوب لوقف الشعور بشهوه تجاه هذا العمل ؟

هل هناك امور او خطوات يجب علي اتباعها؟

هل هناك اعراض معينه تتضح علي عند الاصابة بأي مرض جنسي؟

هناك اسئله عديده حول هذا الموضوع , ولكن اكتفي بذلك

وانا احلف بالله بأني جاد فيما اقول, واحلف بالله والله اني اريد الابتعاد عن هذا الطريق لآني اعرف نهايته , ولذلك اريد المساعده بأي طريقة كانت

وادعو الله ان يشفي جميع المرضى , وان يغفر للجميع ذنوبهم وخطاياهم, وان يحفظ الجميع ويبعدهم عن هذا الطريق وهذا الجحيم

شكري وتقديري لكم : ضايع وحيران

DR - HANI ALGHAMDI
02-03-2007, 03:34 AM
تقدمنا بهذا الرد على البريد الخاص للأخ السائل

وعقب تكرمه بوضع موضوعه على العام هانحن ذا نعرض إجابتنا على نفس الصفحة

أشكرك أخي الكريم على شجاعتك وعلى طرحك للموضوع , وأتمنى أن يكون هناك تفاعل أكبر من بقية الأخوة والأخوات لينضموا إلى قافلة المصارحة والإفادة والإستفادة

أكرر تحيتي للأخ السائل

الرد :
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم أتمنى أن تصلك رسالتي وأنت في أتم الصحة والعافية

أخي الكريم مجمل الممارسات التي يقوم بها البشر ماعدا الأنبياء والصالحين ومن رحم ربي لا تخلوا من الخطأ ولولا الذنوب لأتى الله بأقواما غيرنا , ومعنى كلامي ألا نتمادى في الذنب , ولكن أن نعتبر ونتوقف ونعود الى الله , وكلنا خطائين وخير الخطائين التوابون

أما بالنسبة لموضوع الكشف فإنه وحسب آخر المستجدات قد أصبح الأمر ليس معقدا مثلما كان في السابق , على أن وزارة الصحة الآن بصدد عمل مراكز للكشف المبكر , يستطيع من خلالها الشخص أي شخص بأن يذهب ويحلل دونما أدنى معلومة تعريف عن شخصه , وبذلك يتم الأمر في غاية السرية ودون خوف , ليتشجع الجميع للقيام بهذا الكشف

أتمنى عليك أن تضع موضوعك في المنتدى, وليس هناك من حرج ,

أتمنى أن تقوم بذلك بغرض التوعية , وأيضا لإحتساب الأجر حينما يتأثر الآخرون بقصتك وبما تم لك ومنك

تحياتي

مع خالص المودة ,,,

befree
09-03-2007, 01:34 AM
شكرا لك على الموضوع لكن لي ملاحظه ارجو الانتباه لها ........
حسب كلامك انك كنت في فترة المراهقة وهذه المرحلة فيها تغيرات
نفسية وجنسية ولكن اللي حصل معاك انك تبي واحد كبير تتكلم معاه لكن للأسف
وقعت ضحية في الفاحشة .......الخ عند هذا الكلام يتبين انك ما عندك صديق فعلاأو ماتعرف تختار واحد
ناصح لك ومعين لك على الخير وكل واحد يساعد الثاني وتذكر مافي أحد يغصبك على شيء الا
وانت راغبه !

واو
09-03-2007, 08:25 PM
اعرف مكئد الشطيان تسلم( من مكائدة تكرار الاسلوب او العمل ) ارجو من الشخص االدهاب الى المعالج بالقرآن موجود في لمنتدى (
http://bafree.net/forum/viewtopic.php?t=60218

باحث عن النجاح
21-05-2007, 01:30 AM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بصراحة بداية اهنئ كل القائمين على هالمنتدى وادعوا لهم بالتوفيق واشد على ايديهم على المجهود الجبار لإنجاح هذه المنتدى

لانه بصراحة دخلت المنتدى قبل فترة طويلة لكن اشوفه اليوم افضل بكثير جدا وان شاء الله دائما للأمام

إشارة إلى الموضوع اعلاه قرأت تعليق الدكتور على الموضوع لكن بصراحة ماوجدت فيه الجواب الشافي للأخ

يعني هل انه يروح لأي مستشفى ويطلب منهم تحليل ايدز

علما انك نوهت انه وزارة الصحة راح تفتح مراكز للكشف المبكر طيب ينتظر لحد ما تفتح هالمراكز

لاني فعلا ملاحظ الحالة النفسية التي يمر فيها الاخ السائل وشكوكه حول اصابته بالمرض او لا

وجزاكم الله كل خير

سنافية.
18-08-2007, 06:58 AM
اخي الكريم.. الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر..

الزمها.. وابكي وتباكى في السجود واطلب من الواحد الأحد أن ينقذك مما انت فيه..

نصيحة:

اكثر من الصيام.. (من حديث النبي صلى الله عليه وسلم من استطاع منكم الباءة فليتزوج فمن لم يستطع فليصم)

الزم الصلاة في وقتها وكن ممن يصلون في الصف الأول..

تعرف على شباب صالح كثير الجلوس في بيت الله..

اكثر من قراءة القرآن وجاهد نفسك فيه حتى يكون الأنيس لك.. ولعل آيه تصل لقلبك فتعتبر..

اكثر من الاستغفار والدعاء في الاوقات المستجابة.. مابين الاذان والاقامة واخر ساعة من الجمعة والثلث الاخير من الليل.

لا تجلس مع رفقاء السوء واتركهم واهجرهم حتى يتقوى ايمانك بعدها عظهم والا اترك رفقتهم..

اشغل نفسك بشيء مفيد.. كالدعوة الى الله في نشاطات يقوم بها بعض الشباب الصالح.. او تكفل بتحفيظ رجل كبير بالسن بعض السور القصار فيدعي لك.. وتتبارك حياتك..

والله اعلم..

المنتصرة بالله
20-08-2007, 04:38 AM
الله يكون في عونك وفي عون كل مسلم يجاهد ليستقيم

ما قالته الاخت سنافيه عين العقل اتبعه بارك الله فيك

عليك بكل ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم في تقوية الإراده ومحاربة هوى النفس ووساوس الشيطان.

القلب الصافى
03-12-2007, 12:00 AM
[align=justify:dda1cd8f80]يا أخي بارك الله فيك ويرزقك الصديق الصالح ويريك ربنا الحق حقا و يرزقك اتباعه ويريك الباطل باطل ويرزق اجتنابه
اولا احب ان اهنئك علي هذه الخطوة المهمة في حياتك لان اول خطوة في التغير هي النية ثم اتخاذ الخطوة الازمة
فما شاء الله عليك اتخذت اهم الخطوات والله يعينك علي النفس الأمارة بالسوء وعلي شياطين الانس والجن
ولكن اعتمد علي الله عزوجل و توكل علية وخذ بالاسباب ومنها غض النظر عن كل ما هو حرام وكل ما هو يأتي اليك بالشهوة
والبعد عن رفقاء السوء وترك كل ما هو يقربك اليهم والي هذا الشخص ومش حاقول التزم بالصلاة لانك مصلي ما شاء الله عليك ويبارك فيك و لكن اوصيك بالصلاة في اوقاتها وفي المسجد وبالرفقة الصالحة وحضور مجالس العلم والدين و حفظ القران الكريم
ويارب يبارك فيك ويهديك ويهدي بك الي الجنة والي طريق الفلاح والنجاح والي طريق الهدي وملئ اوقات الفراغ بكل ماهو مفيد .
واعلم وان شاء الله تكون بالفعل تكون كدة مافيك غير الصحة والعافية وان شاء الله لم يصيبك اي مرض ولا اذي والله يحفظك ويهدي بك الجنة ان شاء الله .
ملحوظة انا فخورة بوجودك معنا هنا [/align:dda1cd8f80]

أمــل
24-12-2007, 10:29 PM
أخي الكريم، والله لقد تأثرت بمشكلتك حتى دمعت عيني، أسأل الله أن يجنبك السوء ويحفظك من كل شر.
أخي لا حظت من كلامك أن لديك الرغبة ولكنك تفتقد للعزيمة، وكلنا كذلك نجد في أنفسنا الرغبة في إنجاز
كثير من الأمور ولكن نفتقد للعزيمة والمصابرة.. إذن ما الحل؟؟

أخي، ربما هي كلمات تسمعها، تشعر بصداها في أذنيك، فتتسلل إلى روحك وقلبك ونفسك من الداخل.
ربما تلك الكلمات هي من يوقظ في نفسك العزيمة والمصابرة على ترك الفاحشة.
وأتذكر في هذا كلمة للشيخ العوضي حفظه الله حينما يقول الإيمان مثل الثوب، يحتاج لتجديد، وإذا أطلت
الوقت دون أن تجدد إيمانك بسماع موعظة أو قراءة قرآن أو مخالطة الصالحين، ستجد في نفسك شيئا
يحركك إلى الذنب، ونفسك إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل.

أقول لك "أرجوووووك" أشد ما يكون الرجاء، بأن تستمع إلى هاتين المحاضرتين، ثم أخبرنا بما يجد بعدها:
الأولى...
http://download.media.islamway.com/lessons/amusenahmed//204_Mo7seenH2ll.mp3

الثانية...
http://download.media.islamway.com/lessons/amusenahmed//315_AE_SalatiNagat.rm

ولا تنسى التوكل على الله أولا وأخيرا، "ومن يتوكل على الله فهو حسبه"، وتذكر "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه".

امجد007
10-01-2008, 08:16 PM
ارجوا من الله العلي القدير ان يشفيك ويعافيك

ااذهب الى الله عز وجل بقلب خالص صادق تائب الى الله سبحانه
واذهب الى مكة المسجد الحرام واجلس في الحرم الشريف لمدة شهر او اكثر وكثر من الاستغفار وقرائة القران الكريم والدعاء والح من الدعاء وكثر من النوافل وقيام الليل وشرب ماء زمزم,

النبي صلى الله عليه وسلم قال( عليكم بشفائين العسل والقران)

وعسى الله ان يغفر لك ويرحمك ويتجاوز عنك

مركز صحارى
21-01-2008, 04:11 PM
الحمد لله حده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد

التائب من الذنب كمن لا ذنب له ---- اخي -- مبادرتك بالكتابه هي نصف العلاج --

بما انني خبير بالاعشاب وهو طبيعة عملنا فأنصحك بتناول مغلي عشبة ( الجنجل) ولها اسم ثاني ( حشيشة الدينار )

فهي باذن الله نافعه ومثبطه للناحيه الجنسيه عند المصابين بالشبق الجنسي ----

العشبه متوفره عند العطارين ---

اغليها واشر ب منها قدر 3 او اربع مرات باليوم

مع تحياتنا

بنت المعالي
07-03-2008, 08:01 PM
الله يعينك و يفرج لك

بحاجة لحنان و عطف

وسببت لك الحاجة الوقوع في الحرام

تحتاج لوقفة جادة مع نفسك بعد الكشف و الاطمئنان

ثم المبادرة بالزواج

و البعد عن رفقاء السوء

المسلم القوي
08-03-2008, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته ........
( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
اخي الكريم .......وساقول اخي الكريم لتعلم اننا بشر ونعلم زلتك فتقبلناك بيننا ونحن بشر وذلك لشعورك بالندم والآلم فماباك بخالقك الذي لم يخلقك عبثا الا تظن انه ارحم منا واكثر تقبلا لعبده الذي يريد له الفور بالجنه
لتعلم ان الله اصطفاك على كثير ممن خلق ........فاحمد لله على ذلك ........ستقول وبما اصطفاني ........لقد وهبك سبب من اسباب دخول الجنه الا وهي النفس اللومه
فهيا اللتي تمنع عنك الشر وهي اللتي تجر الى الجنه فحمد الله عليها
2- ان للتربيه واسلوب الحياة الطويل اثر قوي على بناء الشخصيه وعلى تركيب الطباع وسبحان الله ان جعل الجبال على قسوتها وشدتها تتغير بسبب الهواء الضعيف اللذي لا تتصور ان يجعل الجبل منحوت
هل وصلتك الفكره .................لن تكون اشد قسوة من الجبال ولن يكون الإيمان اشد ضعفا من الهواء
اخي الحبيب ........اولا لابد ان تغير محيطك
لا تتلتقي بمن هم سبب في اثارة مشاعرك السلبيه (الغرائزيه)
حاول ان تشغل مخك بشي مفيد ......اخرج وتأمل في الخلاء في مكان لوحدك لا يوجد فيه احد وظل في حالة تأمل فترة من الوقت .......ادخل في نفسك طاقه ايجابه من خلال التفكير السليم الذي لا يحمل اي معاني للجنس والأمور السيئه
اسمع ما يحي قلبك
ان القلوب مثل الأرض ان سقيتها دائما بالمفيد والذكر الحميد ستنموا وتنموا حتى يصبح الإيمان شجرة شامخة فيه لا يزحزح ايمانها اي شي
انتقل من مكانك الذي كونت فيه تلك العلاقات المحرمه
حاول ان تحضر مجالس الذكر استبدل تلك المجالس بمجالس الذكر
اخي لن اسرد عليك واقول ان التطبيق سهل لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
ان عملية التغير قد تاخذ وقت لكن لا تيأس اعلم انها صعبه لكن لن يكون على الله صعب اذا انت تمسكت بما يرضيه
اخي كف عن تأنيب نفسك وابدا في بناءها
في المنزل لا تشاهد ما يثير غرائزك او تسمع
انقطع عن اصدقاء السؤ واستبدلهم بمن هم صالحين
لا تذهب للأماكن التي ترتبط بهذه الأمور
لا تحدث احد بهذه الأمور لأحد حتى لا يطمع الذي في قلبه مرض
اعلم ان الله في السماء يراك يراك يراك
فستشعر ذلك دائما
اعلم ان الله لن يساعدك اذا انت لم تبيت نيه صالحه في التوبه
كم اتمنى ان ادون من احاديث صفوة الخلق
لكن لا تحضرني الآن
عش حاضر امتك فجعل فكرك يبصر ما حوله تلك الآلأم التي في كل مكان
لينشغل عما هو فاسد واجعل فكر دائما يعمل في فكره واحده لا تغيرها ابدا مهما حييب ................................................كي ف ارضي الرحمن......................
ساعمل اي عمل صغير كبير واضح معتم م}لم مفرح كلها في سبيل الله
ان ابن ادم اذا ما اشغل النفس عما يضرها هي اشغلته عن ما ينفعه وقال الرسول صلىالله عليه وسلم ان النفس لأمارة بالسؤ
اخي
ربما اطلت لكم ما ادري هل ...............ستصل لهذه النقطه اما لا
فان وصلت لها فهذا يدل على انك لديك اراده واستعداد لتعديل حياتك والتوبه إلى الله
واذكر هادم اللذات ....................

ام فياض
21-04-2008, 08:33 PM
اسال الله العظيم ان يعفوا عنك ويبعد عنك الحرام
اخي الفاضل لابد من ترك رفقاء السوء انت شاب في بداية الطريق اشغل وقتك بحفظ القران واكثر من الدعاء لله بان يذهب عنك رفقاء السوء ويصرف عنك الشهوة
اكثر من ذكر الله

خصيم نفسي
22-04-2008, 04:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبينا محمد واله الطيبين الطاهرين
اخي الكريم والفاضل ...
اعتقد ان الحل الامثل لهذه المشكله تكمن في عدة نواحي...
اولا مما فهمت ان معضم الذين حواليك ممن يستسيغ هذه الامور وهذا اول امر يجب عليك تغييره
اذن عليك بتغيير جميع من حولك ممن هم على هذا الامر المشين , ابحث عن الرفقه الجيده ... وهذا امر جدااااا سهل وسأدلك اين تجدهم ... في بيوت الله ... التزم بالصلاه في مسجد معين وقريب منك حتى يتيسر لك الذهاب دوما ومن هناك ابدا طريقك بالتوبه وبالتواصل مع من ترتاح لهم بقوة ايمانهم ومن ثم ابدا بالعمل مثلا على ترتيب المسجد والحفاظ على نظافته وداوم الحضور للمسجد قبل الصلاه على الاقل بنصف ساعه ... ثق تماما بالله انه لن يخيبك ابدا ...
ولا تسمح لنفسك لو لحظه واحده حتى بالوقوف مع الصحبه القديمه واقطعم للأبد
اعتقد ان المسجد خلال ايام سينسيك ذلك الدرب
عليك بصلاة الليل فهي والله في غايه الروعه ... الذ عباده تذوقتها
ولا تختلي بنفسك اذا كان ذلك يجلب لك التفكير في الحرام
وعن خوفك من المرض فلا تخف انشالله انت بخير ولست مريضا بأي شيء بإذن الله .. اعتقد بأن هناك ممن عملوا اضعاف ما عملت واكثر بكثير وهاهم تابوا الى الله ويعيشون حياتهم طبيعيه ... لاني اعرف اشخاص في منطقتنا كانوا كذلك واكثر مما تعتقد والحمد لله الذي هداهم فلا تخف ولا تكن موسوسا ... فقط توكل على الله فهو حسبك ومعتمدك ورجائك...
واذكر لك قصه حصلت لي بإختصار حيث اصبت بمرض غريب وبشكل مفاجيء وبعد ذهابي لعده مستشفيات لم يشخص احد مرضي بعضهم قال قولون عصبي والبعض مرض نفسي وكل واحد يفتي ... كنت اشعر بالموت في كل لحضه حيث تفاجئني حرارة شديدة في صدري وقيء دموي وامساك ودوار وارق ورجفه وزغلله بالعين واكثر من ذلك بكثير حيث سائت حالتي النفسيه كثيرا وجربت كل انواع الادويه التي وصفها الاطباء دون جدوى ... اتعرف كيف شفيت ؟؟؟ طلبت علاجي من الله وتركت الاودية كلها وسافرت مع والدي الى ايران حيث تشرفت بزياره الإمام الرضا عليه السلام حفيد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ومنذ وصولي بدأ حالتي بالتحسن فقد ذكر لي احد العلماء هناك فضل زيارة عاشوراء وقال لي هذه تعالج مصائب ودواهي اما مرضك فهو لاشيء وفعلا داومت على الزياره بشكل يومي ومنذ رجعت وحتى يومك تغير حالي بشكل لايوصف اقسم ان نفسيتي اصبحت افضل بكثير من قبل المرض...
ابحث عن الزياره في الانترنت وداوم عليها مع ما ذكرت سابقا واظمن النتيجة لك بإذن الله ... ما اعتقد ان مشكلتك اكبر من ما اصابني من مرض..
واخيرا... أسأل الله ان يمن عليك بالشفاء والصحه والتوبه النصوح وانصحك بالدعاء والتوجه لله رب العالمين ...
وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين...

*Rima*
22-04-2008, 11:03 PM
السلام عليكم

أخي الكريم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و ان يردك على طريق الهداية و يثبتك عليها ،،

رأيي من ضمن الأمور التي يجب ان تلجأ اليها هي الدعاء ،،

الدعاء و التضرع الى الله سبحانه و تعالى في كل وقت و حين و خاصة في السجود أن يبعدك عن هذا الطريق و ان يهديك و يثبتك و يبعد عنك اولاد الحرام،،

الدعاء كنز و عون لك على ترك ما أصبت به و ابتليت به،،

الأمر الآخر انا مع الأخوان في ترك صحبة السوء و الإبتعاد عنهم نهائيا و البحث عن الصحبة الصالحة التي تحثك على العمل الصالح ،،

و أولا و اخيرا العزيمة على ذلك و تأكد أخي الكريم انك الشخص الأوحد الذي يتسطيع ان يساعد نفسه أكثر من غيره ،، فمن داخلك تنبع الرغبة و تتولد العزيمة و الإصرار و لو كان حولك المئات بل الآلاف ممن يحثوك على فعل الفاحشة ما فعلت

اطلب الله في سجودك العصمة من هذه الأمور وضع قول الله تعالى نصب عينيك (و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب)

تقوى الله هي المخرج بإذن الله من هذه الأمور و من كل ضائقة او مصيبة ،،

أسأل الله ان يفرج همك و ينفس كربك و ان يهديك و يبعدك عن فواحش الأعمال ما ظهر منها و ما بطن

دمت بخير

11111
12-05-2008, 07:19 AM
أخي الفاضل اولا عافاك الله مما ابتلاك به وحلاك بطاعته وفسخ منك ثوب الرذيله انه على ذلك هو القادر أخي تخيل أنك تسير في مدينه حلاها الله بالجمال من طبيعتة أشجارها ورياحين زهورها وظللها بسقف من الغيوم فالجو هناك سحر فبينما أنت تسير لاتفكر بشيء سوى أنك لابد ان تسير وتنظر الى عظمة هذا المكان وتتعجب من قدرة بارئه تفكيرك في هذا المكان وحسب لن تجرأ ان تسرح بفكرك الى اي مكانا اخر فانت وكانك في جنه اذن هنا مربط الفرس لو ان العالم الخارجي لطبيعتك يزخى بالحب والعطف والحنان وان جلسائك من طبقة الأخيار لما ذهب بك القدر الى ماذهب بك اليه فنحن دوما نعالج المشكله ولانبحث عن مسببات هذه المشكله فلابد ان تقضي على الأساس وبالتدرج فلم تخلق السماء والارض في يوما وليله واعلم بأن الصاحب ساحب لابد أن تعمل على اعادة بناء شخصيتك ثم لكي تستطيع على ردع اصدقائك القدماء وأن تضع بينك وبينهم حاجزا منيعا قربك الى الله بالالحاح في الدعاء وأن تتيقن بأن الغالب من المرض

11111
12-05-2008, 07:28 AM
أخي الفاضل اولا عافاك الله مما ابتلاك به وحلاك بطاعته وفسخ منك ثوب الرذيله انه على ذلك هو القادر أخي تخيل أنك تسير في مدينه حلاها الله بالجمال من طبيعتة أشجارها ورياحين زهورها وظللها بسقف من الغيوم فالجو هناك سحر فبينما أنت تسير لاتفكر بشيء سوى أنك لابد ان تسير وتنظر الى عظمة هذا المكان وتتعجب من قدرة بارئه تفكيرك في هذا المكان وحسب لن تجرأ ان تسرح بفكرك الى اي مكانا اخر فانت وكانك في جنه اذن هنا مربط الفرس لو ان العالم الخارجي لطبيعتك يزخى بالحب والعطف والحنان وان جلسائك من طبقة الأخيار لما ذهب بك القدر الى ماذهب بك اليه فنحن دوما نعالج المشكله ولانبحث عن مسببات هذه المشكله فلابد ان تقضي على الأساس وبالتدرج فلم تخلق السماء والارض في يوما وليله واعلم بأن الصاحب ساحب لابد أن تعمل على اعادة بناء شخصيتك ثم لكي تستطيع على ردع اصدقائك القدماء وأن تضع بينك وبينهم حاجزا منيعا قربك الى الله بالالحاح في الدعاء وأن تتيقن بأن الغالب من المرض هو وهم فلو اجزمت بانك الاقوى صدقني سوف تكسب ولكن ضعفك تجاه الاخرين سبب لانحنائك فلا اقول لك ان تكتسب الصلابه فتكسر ولالتكتسب الليونة فتعصر كن وسطيا تحب الاعتدال ولاتدين كي لا تدان وأصرف نفسك عن أي شي تشعر بانه سوف يقربك من تلك المشكله وكن متفائلا لتجد الخير أينما كنت أنت أخطأت وانا اقول انك لم تخطأ فمن الطبيعي أن يدان الطفل فبداية انحرافك كانت منذ الصغر في فترة لم يكتمل فيها بناء عقلك بشكل كلي فكان من الطبيعي حينما فقدت اعز الناس ان تخسر ماخسرته وستكسبه باذن الله توكل على الله ومن توكل على الله فهو حسبه وكن مع الله ليكن معك اقرب من والديك اكثر واكثر لتلقى ماترجوه والان ساتركك لأمل دعه يسوقك الى بر الامان وتذكر مااخطاك ماكان ليصيبك ومااصابك ماكان ليخطئك.

خصيم نفسي
14-05-2008, 03:48 PM
[quote=ضايع وحيران;367638]
وكانت بالبداية غصب عني

المسألة او المشكلة لآن كلها فيه شخص استمرت علاقتي الجنسيه معاه لمدة سنتين وكنت بشكل اسبوعي معاه , وانا متخوف الآن لانه هو من النوع الي يمارس بشكل يومي مع اشخاص مختلفين , ومرات يمارس في اليوم الواحد مرتين او ثلاثه مع اشخاص اخرين طبعأ , ولايحب استخدام الواقي , وانا متخوف جدأ ان يكون فيني شي

وهالشخص انا تركته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي الى جميع الاخوان الافاضل
اخي الكريم هذا ردي الثاني على موضوعك بحيث شدني امر عند اعادتي لقراءه موضوعك....
هل انت تريد التوبه خوفا من الله او خوفا من المرض؟؟؟؟؟؟

وقلت انك تركت احد الاشخاص خوفا من انه يحمل مرض جنسي
هل تركك له بدافع الخوف من المرض وهذا واضح ام انك تريد التوقف عن هذا الامر خوفا من الله وراجيا التوبه؟؟؟؟
عزيزي ..........لا تأمن هذا المرض في اي شخص ,فقد يكون شخص يحمله لمجرد اتصال جنسي واحد مع اخر مصاب , وقد يكون هذا الذي تركته على كثرت قيامه بهذا العمل المشين سليما من هذا المرض

اخي الكريم ...
اصدق نواياك مع ربك واجعل توبتك خوفا من ربك فقط فلا تعلم في اي يوم قدرك فقد يكون خلال لحضات من الان وهذا المرض تعيش معه مده تصل لخمس سنوات واكثر...
فإجعل خوفك من الله هو الشغل الشاغل لك

شافاك الله مما ابتليت به نفسك

أثير11
06-06-2008, 03:11 PM
تم حذف الرد من قبل الإدارة

وسام الامتياز
10-06-2008, 12:42 AM
بار ك الله فيك على هذه المبادرة

حبيبته
17-06-2008, 07:20 AM
ما اقدر غير اني اقول الله يحفظك لشبابك ويبعدك عن الحرام ويوفقك وين ماسرت

وانا احبك في الله وانا افتخر بك

اختك حبيبته

dr_m9yahoo
29-07-2008, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الحبيب
هون على نفسك
ربنا وحده يعلم انى مريت بظروف مشابهة لظروفك
وما كنت اتصور انى ممكن اتعافى لكن الله عافانى وبنسبة 90 فى المية ومش ببالغ والله
اتمنى التواصل معك دائما
وتابعنا اخبارك ومستعد لأى سؤال تطرحه عليا
فى حفظ الله اخى

اوكسيجين
02-08-2008, 08:55 PM
الله يشفيك اخوي ويبغفر لك

Aroob
13-08-2008, 09:09 AM
تم حذف الرد من قبل الإدارة

غـربـة
13-08-2008, 11:18 AM
قل خيراً أو اصمت !
إن لم تملك الرد الجميل فالصمت أجمل..
الرجاء من الأعضاء إلتزام الأدب في الرد
....
أخي حيران
أسأل الله أن ينير دربك و يهدي قلبك.

tammam
13-08-2008, 03:57 PM
حياكم الله جميعا إخواني و أخواتي الكريمات و ، و جزا الله عنا كل خير من تقدم بالنصح و الإرشاد للأخ طالب المساعدة و أظن أن ما قدمتموه له من من نصائح كافية له إن شاء الله لتلهمه طريق الرشاد و الثبات على منهج الله..
و ننوه هنا لضرورة تجنب الأعضاء أي رد قاس على أي عضو أو حتى على بعضهم البعض ، و إلا فذلك سيعرض مشاركته للحذف ..
شاكرين لكم حسن تفهمكم ..

أخوكم تمــــــــــــــــــــــام

شخصية جذابة
21-08-2008, 03:42 PM
انا من راي لكي تتجاوز هذة المرحلة الخطيرة ان تقوي علاقتك باللة التجا الى اللةو من خلال قراتي لرسالتك لاحضت ان قاعد تعطي مبررات لنفسك وبكذا ماراح تقلع عنهذة العادة
مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل

أمــيرة..أحلامــي
25-08-2008, 01:11 AM
جميل أن الإنسان يعترف بذنبه والأجمل من ذلك أن يتركه ولايستمر عليه..أخي عليك بتقوى الله عز وجل وزيادة الإيمان في قلبك وذلك عن طريق المحافظه على الصلوات وقراءة القرآن والصوم وغيره من الأعمال الصالحه..الأمر الآخر الإبتعاد قدر المستطاع عن رفقاء السوء والبحث عن أصدقاء آخرين صالحين يعينونك على فعل الخيرات ولاتنسى قيام الليل والدعاء ..وأسأل الله عز وجل أن يعينك على ترك المعاصي..وليكن لديك إرادة قويه وعزيمه صارمه على التغيير وتفائل بالخير تجده فما زال لديك متسع من الوقت لتصبح من قادة العظماء..وأشغل وقتك فيما ينفعك وينفع غيرك وتوكل على الله تعالى في جميع أمورك..

وأسأل المولى لك سعادة الدارين..

صفاء روح
29-08-2008, 04:57 AM
ياليت أحد يحاااااول يتصل بها الشخص ويساعدة
اللة يسعدكم
ساعدووووووووة وربي حاسة فية
مو بس يعرض المشكلة ومايلقى الحل
لازم أحد يتحرك
اللة يشفية ويستر علية ويوفقة دنيا وأخرة

شوق العمر
30-08-2008, 07:59 PM
اخي الفاضل.....
لليس هناك علاج غير عالج نفسك بنفسك اول طريق تتبعه هو قيام الليل والدعاء اسجد واطل سجودك بالدعاء وكان مؤمن ان الله يستجيب دعاك لاتنظتر احد ولاتطلب احد فعلاجك بيدك اطرق باب التوبه وعد الى ربك ان الله هو اقرب اليك من حبل الوريد اعرف هالشي وخاطب ربك كانك تخابط انسان تبي تشكيله همك وانت مؤمن انه بيلبي طلبك انت تدعو الااله الذي لااله غيره اطلبه فهو ملبي لطلبك .....للاتقف في حيره ولاتطلب مساعده والحل بيدك

اختك شوق العمر... اتمنى من الله بجبروته وعزته ان يكون في عونك ويلبي مطلبك
الدعااااء الدعاااء فهمو مفتاح الفرج ...

ام امال
03-09-2008, 02:24 PM
لقد اتمست صدقك وايضا التمست ايمانك وخوفك من غضب رب العالمين هذا كلة يدل علي وجود قوة بداخلك هي قوة الايمان والخوف من اللة يجب ان تكبر هذة القوة وتجعلها تهتز عند ارتكابك المعاصي واعلم ان الفاحشة التي كنت ترتكبها واسال اللة ان لاتعود لها تجعل عرش السماوات يهتزززز خوفك من المرض وبكائك ناتج عن قوة ايمانك الجا الي من خلقك وقاوم المعصية بالايمان وستجد حلاوتة في قلبك ركز علي مستقبك ان كان بالعمل او الدراسة ولاتجعل اوهام اصابتك بالمرض تسيطر عليك ابعد عن اصدقاءالسوء واسعي لمصاحبة الاخيار احرص علي جميم الصلوات في الجامع واحرص يوميا علي قراة القران واجعل كتاب اللة دائما بجانبك هكذا تطرد الشيطان من حياتك

كلمة مقنعة
13-09-2008, 01:13 PM
أبشرك يا أخي فأنت أقدمت على أول طريق الرجوع لنفسك الطيبة حيث هيأت لنفسك العدة وأولها الصراحة بكل شجاعة الله عز وجل غفر لمر أة بغية من بني اسرائيل لأجل كلب عطش سقته في الصحراء فكيف بك أنت صائم مصلي ولكن لك شياطين يريدون لك الضلال فالزم المنتدى وتلقى منهم ردودا تشفي علتك بادن الله والله أريد مساعدتك فأنا لم أمر بمثل ما مررت به ولكني خشيت بعد وفاة أهلي بأن أقع في دلك تخيل كم من رقم على هاتفي يريدوني أن أنحرف وأنا أبقى أحيانا ساعات طويلة بلا جليس حيث كل أخوتي متزوجات وليس لي أحد قبل اشتراكي بالمنتدى ولدلك أنصحك أن تضع القرآن بجانبك وأجعله طبيبا لك فهو رسالة من ملك الملوك الدي خلق كل درة بجسدك فهو يستطيع علاجك وكلما جاءك هاتف الرجوع في الحرام تدكر غدا أولادك وزوجتك التي في مكان ما بالعالم تنتظرك تدكر روحك البريئة وعمرك الدي لن يعود وأنصحك بطبيب نفسي ولن يستغرب بحالتك فهم يشاهدون حالات فيها العجب وعن ثقة أنا أثق في عودتك سالما ان شاء الله وكلما بكيت اعلم بأن الله يحبك ولم يجعلك تتلدد بالدنب وفي انتظارك معافى ان شاء الله

طمووحه
14-09-2008, 12:45 AM
مصلي وصائم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اسمح لي ان اقول لك انك كااااااااااااااااااااااااااذب

لان الله سبحانه وتعالى يقول "ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"
ولايوجد ولن يوجد من هو أصدق من كلام الله تعالى ..........

ولكن ماأقوله هو ان كنت صادقا برغبتك في التوبه والاقلاع عما انت عليه" ولايعلم صدقك الا الله
فلا انا ولا اي عضو في هذا المنتدى نعلم مدى صدقك " أسأل الله العظيم الرحمن الرحيم
ان يهديك لصالح الاعمال والاخلاق والاقوال فانه لايهدي لصالحها ولايصرف سيئها الاهو تعالى
وان يحسن خلقك كما حسن خلقك ,,,وان يتوب عليك ويغفر لك ويعفو ويصفح عنك
ويمنن عليك بتوبة في هذا الشهر المبارك تغسلك باذن الله من ذنوبك وخطاياك
وتنير قلبك وتشرح صدرك ......أكثر من الدعاء والالحاح في الدعاء والتضرع والتوسل لخالق
السماوات والارض .......

وانصحك بالاتي :
1)- التقرب الى الله وحده
أ***الصلاة "ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر "
ب***وقراءة القران فهو الشفاء باذن الله واقرأه بتدبر وخشوع ...وقل "اللهم اجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وذهاب حزني وجلاء همي" ....
قال تعالى " وننزل من القران ماهو شفاء ورحمه""
ج ***واكثر من الاستغفارفان من استغفر الله يجعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ويرزقه الله من حيث لايحتسب ,,,
د***الاستماع الى المحاضرات الدينيه لمافيها من وعظ وتذكير ........عندك موقع اسلام ويب
ستجد العديد من المحاضرات استمع مثلا للشيخ خالد الراشد والشيخ عبد المحسن الاحمد
مؤثرين جدا واستمع لمحاضرة صلاتي نجاتي لعبدالمحسن الاحمد مؤثره جداجدا...
ز***يااخي انت في السعوديه لست ببلد اجنبي !!!فالمساجد عامره ولله الحمد في كل مكان
لايكاد شبرا من الارض الا وبه ولله الحمد بيت من بيوت الله .........احضر حلقات الذكر التي تقام
قي المساجد ,,,,,,,تحفيظ القران ..........حاول الاعتكاف في المسجد واكثر من الدعاء والسجود والقران .........لن يردك الله خائبا بمشيئته تعالى

2)-الابتعاد عن رفقاء السوء أرأيت انت قلت بنفسك طلبت منهم المساعده فكشروا عن انيابهم
ابتعد عنهم وقل "اللهم اكفنيهم بماشئت "ردد ذلك ,,,عسى الله ان يعوضك بخير منهم.

3)- لو كانوا يضايقوك او يهددوك مثلا من كنت تذهب معهم فاطلب من والدك ان تنقل من الحي
طبعا لاتخبر والدك بالحقيقه ان لم يكن يعلم ....لان الاهل احيانا لايتقبلوا ذلك ويكونوا قاسيين
لكن انقل من الحي واترك اصدقاء السوء وغير رقمك.......لاتخبر اي احد عن ماضيك
اعتبره ماضي وتريد ان تحرق صفحاته ليس فقط تفتح صفحه جديده وانما تحرق الصفحات الماضيه .......

4)- اشترك في نادي رياضي وأبدأ بممارسة الرياضه فانها تشغل الوقت وتنسيك باذن الله التفكير بالامور الاخرى ....والعب حديد حتى تتكون عندك العضلات فاذا نظرت الى نفسك سترى شخصا اكثر به علامات الرجوله ...........

5)- اختر اصدقاء صالحين وانتبه !! لاتتسرع في الصداقه يجب اولا ان تكشف عن معدن الشخص
فصادق الصالحين الخلوقين ...........

6)- اشغل وقتك بأي هوايه تحبها او اي دورات تسجل فيها فالمجال مفتوح امامك واختار منه مايرضي الله اولا قبل ان يرضيك ..........

7)- توقف عن مشاهدة القنوات الفضائحيه ...لا اعلم ان كنت تشاهدها ولكن اعتقد ذك فهي ماتشجع شبابنا وبناتنا على الانحراف ....نعم هي هذه السموم التي تبث لشباب وبنات المسلمين فهو غزو من نوع اخر ..........
فجميع القنوات الخليعه احذفها واكتفي بالقنوات الهادفه الدينيه ...........
وايضا النت ,لاتدخل على مواقع اباحيه ولاتشاهد مقاطع شواذ ........استبدلها بغيرها
فكم من المواقع الدينيه الثقافيه العلميه ................

وردد "اللهم اجعل في بصري نورا واجعل في قلبي نورا وفي لساني نورا وفي سمعي نورا وعن يميني نورا وعن شمالي نورا وفوقي نورا وتحتي نورا وامامي نورا وخلفي نورا واعظم لي نورا"

وايضا "اللهم عافني في بدني اللهم عافني في بصري اللهم عافني في سمعي لا اله الاانت.............الخ""

ادعيه كثيره اشتر لك كتيب صغير عن الدعاء متوفر في جميع المكتبات ................

ابدأ الان ولا تتردد غير حياتك وضع لك برنامج ....سترى كيف باذن الله ستتغير حياتك ويستقيم حالك ............الا تريد الزواج والاستقرار وتنجب الاطفال !!! وتكون اب صالح
وقبل هذا فكر فيما اعده الله للمتقين ؟؟ فكر اي نعيم باذن الله ينتظرنا ؟؟
ثم فكر بما عذب الله قوم لوط ؟؟ وماذا قال تعالى في كتابه الكريم ومااقال صلى الله عليه وسلم عن اللواط ...........؟؟ تخيل نفسك وانت تمارس هذا العمل القبيح الملعون لو نزلت روحك وفارقت جسدك ؟؟؟قل لي بالله كيف سيكون حالك ؟؟؟ وكلنا نبعث على مامتنا عليه ؟؟؟
اي خزي اي عار اي عذاب ينتظر هؤلاء قوم لوط ؟؟؟؟

اخي قم الان وسافر الى مكه وخذ عمره وادعو الله بان يهديك واعتكف العشر الاواخر من هذا الشهر الكريم ..........الان لاتتردد توجه الى البلد الامن الشريف ...لاتقول مشوااار فانا لي أقارب سيأتون من خارج السعوديه لمكه ليس فقط رمضان وانما سيواصلون الجلوس فيها الى العيد .............هيا .............

المتحكم بعقله الباطن
09-10-2008, 12:06 PM
لن ازيد شيئا على المشاركات الذهبية الرائعة للاخوة الا بامرين اثنين عليك اخي ان تركز بالك عليهما:

1-تعرف على عقاب اللوطي عند الله , والعذاب العظيم الاليم الذي سيلحق باللوطيين يا اخي الكريم , وابحث عن الاحاديث الصحيحة واقرأ عن قوم لوط , بالـتأكيد ستشعر بخوف عظيم من الله عز وجل

2-فلتكن فكرة الموت ماثلة امامك و واعلم تمام العلم ان الدنيا قصيرة جدا مهما طالت يا اخي و فان لم تقلع وتستفغر وتندم فان عذاب عظيما ينتظرك بعد الموت وفي الاخرة

اعذرني اخي لكن هذه الكلمات (كلمات تخويف) والترهيب ينفع احيانا لحث النفس على ترك المعاصي الخفيفة فما بالك بافك عظيم مثل اللواط

اسأل الله العظيم ان يخلصك من هذا البلاء

متعايش مع فيروس الايدز
28-10-2008, 01:26 PM
اخي العزيز الله يعطيك الصحة والعافية , اخي العزيز الاعتراف بالخطاء بداية الصح , انت غير راضي بما تفعل , لذلك يجب تفعل بما لا تريد ان تفعل ! ابحث عن اشخاص موثوقين ويجب عليك ان تعرف تختار من حتى تطلب منه المساعدة وليس امثال من طلبت منه عون طلع فرعون ,
اخي العزيز عليك اللجوء الى الله . اخي العزيز ابحث عن طبيب مختص , اذا كنت تفكر بان يتعرف الطبيب على شخصيتك وممكن يسبب لك الاحراج !!! عليك ان تبحث عن طبيب مختص في منطقة اخرى غير المنطقة التي انت تسكن فيه حتى ولو تقابل الطبيب بأسم مستعار , الاهم انك تأخذ الخطوات التي تؤدي الى نجاحك من الخروج من المشكلة التي تعاني . الله يعطيك الصحة والعافية . ( لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه لايشكو الجرح إلا من به الألم ). وفقك الله في خروجك من مشكلتك انشاء الله تعالى

الؤلؤه
04-11-2008, 06:05 AM
تخيل وتذكر واستشعر هادم الذات الموت ....اذهب للقبور اذهب لمغسلة الأموات شاهد الموتى
تذكر عذاب القبر وعدم الامن من مكر الله
واعلم ان الله يعطي الدنيا لمن يحب ومن لا يحب
ولا يعطي الإيمان إلا لمن يحب
وإذا ازداد ايمانك مع التوبة والخشوع والتذلل لله الله ينزع الشهوه من قلبك وكأنها لم تكن

توب واستغفر واللح في الدعاء وإن اذنب عد مره اخرى اشد من التي قبلها وتب توبة نصوحة وامتنع عن كل المحرمات حتى النظرة الحرام واحفظ نفسك من الغيبة والنميمة واي شيء اخر انصحك بالإعتكاف في مسجد وتلاوة القرآن وختمه وان كان لديك عمل بعد انتهاء من العمل اذهب إلى غرفتك وصلي وأقرأ القرآن وابتعد عن كل ماهو حرام حتى الصغائر وطهر نفسك فقد افلح من زكها وكثرة قراءة القرآن وتلك الآجواء تنزع مافي قلبك وتغسله

الله يهديك ويثبت قلبك على دينه

اللهم لا إله إلا انت سبحانك يارحمن اهديه ويسر له التوبة الصادقة التي تجعله من عبادك الصالحين المخلصين الخاشعين اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبته على دينك اللهم إذا اردت به فتنه فاقبضه إليك غير مفتون وصلى اللهم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

تذكر نعيم الجنة ...أقرأ قصص الصحابة والصالحين انصحك بقراءة كتب عايض القرني ادخل نفسك في اجواء إيمانية بحته عميقه في النفس
والله ان الخير كله في هذا الدين

عليك بالقرآن فهو شفاء لما في القبور .....
كل الادوية والعلاجات عبارة عن اسباب ولكن الشافي هو الله ...
وهو بيده القلوب يقلبها كيف ما يشاء

on top
05-11-2008, 12:03 PM
اخوي انت بحاجه الى طبيب نفسي واتمنى ماتتجاهل هاذا الشي لان الطبيب النفسي هو اللي يقدر يساعدك في حل مشكلتك

11111
21-03-2009, 05:55 PM
أولا / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:أرفع أحر جمرات الغضب ولو استطعت استعنت بالجمرتين التي سيعذب بها أبي طالب وأقذفها في شيطان(لا عليك طموحه) ذلك اللسان الذي تغطرس بالرد على الاخ الذي طرح موضوع قصته التي جاء فيها انه كلما تاب غرر الشيطان به وهذا الموضوع قديما ولكن وبمحض الصدفه كنت أقلب المشاركات فوجدت ردكي على الاخ الذي لا يحمل سوى التفاني في الجرح وبكل حده بدأت بتكذيبه (أنت كذاب ) آطلعتي على الغيب ومن ثم أسدلت الستار وصرحتي علانية (أنت كذاب ) نحن في منتدى الحصن النفسي نتودد لضعفاء القلوب ونضع في قلوبهم بلسم النصيحه المصحوبه بعطر التعاطف لا بهذا الأسلوب الذي فض بكارة النصيحه وشرعها كسفينة بلا مجداف فغرقت أحد الأئمه أو التابعين ممن كان نابغا في علمه أحضرت له مجموعه من الأسئله ذات العدد الجم فلم يجيب الا على عدد يعد بالأصابع فعوتيب على ذلك وحينما كرر عليه السؤال لم لم تجب على الاسئله قال لا أددري ومن قال لاأدري فقد أفتى هذا وهو أحد الأمه ليس(طموحه) قال لاأدري وطموحه تحلل الأيه من زاويه واحده دون أخذ بقية الزوايا ليس هذا بهجوم ولكن رأفة بذلك الأخ الشئ الاخر في قصة يرويها الشيخ محمد العريفي بلسان مدرس وكان مما قال هذا المدرس أنه كان في شبابه لايصلي وفي مره من المرات اجتمع مع أصدقاءه في مكان لا يحسن ذكره فبينما أخذ كل مقعده بدأ توافد الفتيات اليهم وكل صديق ترافقه صديقه الا أخينا المدرس فحينما سئلوه عن سبب ذلك قال لاأريد قالوا له ألا ترغبهن قال بلى ولكنني لا أريد أن أقع في الفاحشه وانظري أختي (طوحه )الى جواب صديقه الذي أذهب عقله الخمر انظري الا هذا الرد والاقناع مع انه في لحظة سكر قال :انظر بيننا وبين الله مجموعة حبال فان شربت الخمر اقنطع حبل وان تركت الصلاه انقطع حبل وأنت بقي لك حبل واحد بينك وبين الله لأنك لم تزني, الله وأكبر على هذا الرد ويحكي نفس هذا المدرس أنه حينما بدأ يواظب على الصلاه رأى في مسجد ما حديثوهو( من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاة له ) يقول ومن بعدها هجرت المسجد لسنوات طوال مع العلم ان هذا الحديث ضعيف اذن أختي العزيزه أنت قيدتي تلك الايه بمده زمنيه معينه ان لم ينتهي في خلال يوم قد ينتهي في خلال شهر أوربما خلال سنه او عشر المهم انته سينتهي وماذا جنيت حينما قذفتيه بالكذب ومن ثم وكأنك رطبتي صدره بكلمات بعدما مزقة فيه المضغه والله اني أكتب هذا الرد وكلي حرقة تخيل لو بدأ يخاطب نفسه نعم صلاتي لم تنهني اذن أنا ربي غضبان علي اذن أختصر المسافه ولن أصلي أسألك بمن رفع السماء بلا عمد لو حدثته نفسه بأمر كهذا ماموقفك وسأزيدك من الشعر بيتا يروى أن شخصا كان ملازما للمسجد ولكنه لم يترك صغيرة ولا كبيرة الا اقترفها فلما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بهذا قال صلاته ستنهاه وما أن لبث مليا الا وقد نهته صلاته أختي العزيزه :الدين النصيحه ولكن كلمة النصيحة وحدها تحمل الفصول من الكتب وان مازلت متشبثة برأيك أريد منك جواب واحدا فقط ماهو الموقف المحتمل من الرسول صلى الله عليه وسلم ايزاء موقف كهذا هل سيكون بالقسوه التي رفعتيها من قلب لم يضخ سوى كريات أشبه ماتكون بالحجاره وان من الحجارة لما يتفجر منه الانهار وان منها لما يشقق فيخرج منه الماء, لا أظن أنه من العدل أن يكون ردي على هذا الموضوع غير الذي جاء كما أنني أزف بشائر الخير لكل من اطلع على هذا الرد وكان في قلبه نكتة تكاد أن تسود لاتيأس ولاقنط من رحمة الله وان شكيت الحال فلاتشكيه الا الى ذوي العلم فلربما كلمة لانلقي لها بالا تلقينا في جهنم اللهم يامنان يارحمن نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لااله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وتغفر ذنوبنا وأسألك يارحمن أنت تردنا اليك ردا جميلا , فقد قيل أن ذنوبنا عظام فمن ذا يغفر ؟ وأنت يالله العظيم الأعظم فأسالك ان تنقنا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس , أستغفر الله وأتوب اليه للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله واصحابه الطاهرين وسلم تسليما كثيرا اللهم صلي وسلم على محمد,سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت أستغفرك وأتوب اليك.

طمووحه
25-03-2009, 04:43 PM
أخي العزيز 11111

أقدر لك غضبك وهجومك "وجمراتك" على ردي .. جزاك الله خير على تنبيهي ونصحي ...
صحيح قد اكون مخطأة في قول " كاذب" أعتذر عن ذلك فالله أعلم .......
واستغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي

اخصائيه نفسيه2009
25-03-2009, 04:44 PM
اقسم بالله ان مشكلتك تدمي القلب قبل العين ولكن ابشر يابني الاحساس بالذنب اول طريق التوبه صدقني مادام ذا احساسك اكيد بتبطل وخيرالخطائين التوابون الان ليس المهم الاصابه بالايدز من عدمه المهم هو ذلك الاحساس الجميل حاول تعزيزه بقيام الليل اشكو همك اليه تعالى وتضرع بين يديه فلازلت صغيرا والعمر امامك فاستغل الفرصه وكافح تلك النفس الاماره بالسوء

طمووحه
25-03-2009, 05:11 PM
أخي صاحب المشكلة

لاأعلم ان كنت مازلت تتابع موضوعك

لأن الموضوع قديم أذكر بأني قرأته في رمضان , ولا أرى لك ردا !!!

أود أن أضع لك هنا رابط مهم لموضوع ينبغي ات تقرأه جيدا

لتعلم مدى خطورة ماأنت فيه

اليك الرابط

http://bafree.net/forums/showthread.php?p=580150#post580150 (http://bafree.net/forums/showthread.php?p=580150#post580150)

أسأل الله أن يهدينا واياك وينعم عليك بتوبة نصوح تطهرك بإذن الله ....

مريض101
31-03-2009, 04:23 PM
السلام عليكم اغلب المستوصفات الحين فيها هالتحلليل
للاتنتظر ورح حلل واستعن بالله وتب لله توبه صادقه واصبر راح ربي يساعدك

11111
31-03-2009, 05:29 PM
الى أخي العزيز ان كنت مازلت تتابع موضوعك فأخي اليك هذه القصه المختصره قرأتها في احدى المنتديات على لسان صاحبها خلاصة ماذكر أنه كان مصاب بعمى شبه كلي وفي ليلة من ليالي القدر الأخيره يقول ولأول مره أقوم الليل بعد أن رجعت الى الله وانا في المسجد والظلام خيم على عيناي وفي أحدى الركعتين اذ أرى نور يتسلل الى عيناي الى أن اتضحت لي الرؤيا بالكامل في اليوم التالي ذهبت الى احدى المستشفيات واذا بنظري سته على سته سبحان الله الذي لا اله الا هو أمره مابين كن فيكون , ولكن أخي العزيز أقدر ااهاااتك التي هي ليست الا رحمة لك فلا تظن مظنة السوء فالله هو ربنا ومااعظم ذلك كلنا أصحاب ذنوب وخطايا أذكر لك قصة على الوجه السريع /‏جاء ‏ ‏ماعز بن مالك ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال يا رسول الله ‏ ‏طهرني ‏ ‏فقال ‏ ‏ويحك ارجع فاستغفر الله وتب إليه قال فرجع غير بعيد ثم جاء فقال يا رسول الله ‏ ‏طهرني ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ويحك ارجع فاستغفر الله وتب إليه قال فرجع غير بعيد ثم جاء فقال يا رسول الله ‏ ‏طهرني ‏ ‏فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مثل ذلك حتى إذا كانت الرابعة قال له رسول الله فيم أطهرك فقال من الزنى فسأل رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أبه جنون فأخبر أنه ليس بمجنون فقال أشرب خمرا فقام رجل ‏ ‏فاستنكهه ‏ ‏فلم يجد منه ريح خمر قال فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أزنيت فقال نعم فأمر به ‏ ‏فرجم ‏ ‏فكان الناس فيه فرقتين قائل يقول لقد هلك لقد أحاطت به خطيئته وقائل يقول ما توبة أفضل من توبة ‏ ‏ماعز ‏ ‏أنه جاء إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فوضع يده في يده ثم قال اقتلني بالحجارة قال فلبثوا بذلك يومين ‏ ‏أو ثلاثة ‏ ‏ثم جاء رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وهم جلوس فسلم ثم جلس فقال استغفروا ‏ ‏لماعز بن مالك ‏ ‏قال فقالوا غفر الله ‏ ‏لماعز بن مالك ‏ ‏قال فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لقد تاب توبة لو قسمت بين أمة لوسعتهم قال ثم جاءته امرأة من ‏ ‏غامد ‏ ‏من ‏ ‏الأزد ‏ ‏فقالت يا رسول الله ‏ ‏طهرني ‏ ‏فقال ويحك ارجعي فاستغفري الله وتوبي إليه فقالت أراك تريد أن ترددني كما رددت ‏ ‏ماعز بن مالك ‏ ‏قال وما ذاك قالت إنها حبلى من الزنى فقال ‏ ‏آنت قالت نعم فقال لها حتى تضعي ما في بطنك قال فكفلها رجل من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏حتى وضعت قال فأتى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال قد وضعت ‏ ‏الغامدية ‏ ‏فقال إذا لا ‏ ‏نرجمها ‏ ‏وندع ولدها صغيرا ليس له من يرضعه فقام رجل من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏فقال إلي رضاعه يا نبي الله قال ‏ ‏فرجمها ‏

‏قوله : ( جاء ماعز بن مالك إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله طهرني , فقال : ويحك ارجع فاستغفر الله وتب إليه , فرجع غير بعيد ثم جاء فقال : يا رسول الله طهرني . . . إلى آخره ) ‏
‏ومثله في حديث الغامدية ( قالت : طهرني , قال : ويحك ارجعي فاستغفري الله وتوبي إليه ) هذا دليل على أن الحد يكفر ذنب المعصية التي حد لها , وقد جاء ذلك صريحا في حديث عبادة بن الصامت - رضي الله عنه - , وهو قوله صلى الله عليه وسلم : " من فعل شيئا من ذلك فعوقب به في الدنيا فهو كفارته " ولا نعلم في هذا خلافا . وفي هذا الحديث دليل على سقوط إثم المعاصي الكبائر بالتوبة , وهو بإجماع المسلمين إلا ما قدمناه عن ابن عباس في توبة القاتل خاصة . والله أعلم . فإن قيل : فما بال ماعز والغامدية لم يقنعا بالتوبة وهي محصلة لغرضهما وهو سقوط الإثم , بل أصرا على الإقرار واختارا الرجم ؟ فالجواب : أن تحصيل البراءة بالحدود وسقوط الإثم متيقن على كل حال لا سيما وإقامة الحد بأمر النبي صلى الله عليه وسلم , وأما التوبة فيخاف أن لا تكون نصوحا , وأن يخل بشيء من شروطها , فتبقى المعصية وإثمها دائما عليه , فأرادا حصول البراءة بطريق متيقن دون ما يتطرق إليه احتمال .
أتمنى لك التوبه النصوحه.
والسلام

متى اموت وارتاح
16-04-2009, 05:37 PM
انت تقول وين اروح له ؟
رح لربي .. اسجد وصل ركعتين وقل ياارب انا تاايب
(قل امنت بالله ثم استقم ) خلاص لاتلتفت اللي صار راح وانا تغيرت
تخاف من الايدز ولا تخاف من ربي شيئ يضيق الصدر صراحه يهتز عرش الرحمن
وحسبي الله على من كان السبب
خلاص انت خلك اكبر همك الاخره اذا جيت تقابل ربي وهو يختار انت في دار السعاده الابديه او الخلود في نار الحريق
خلاص قل انا تبت وغير حياتك واصدقائك
الله يهديك يارب

11111
17-04-2009, 10:39 PM
أخي العزيز اصبر وماصبرك الا بالله مشكلتنا تتفاقم في حين استدراج الدنيا لنا في حين غرة منا ولكن يبقى الخيط الرفيع بيننا وبين مولانا يخيط مأملنا واااا عجبا لابن ادم يعلم أن الحياه بالنسبه لخالقها لاتساوي جناح بعوضه ولو كانت تساوي ماسقى الكافر منها شربة ماء هذا دليل على انها خيال ولكن ليس كما تلك الخيالات خيال ملموس نستطعم مأكله ونستسيغ مشربه ونتلذذ في سباته نرسم أملانا وكأنه خالد لنا نحب هذه الدنيا بالقدر الذي يتحتم لنا تركها فيه وحين اللقاء حين تنبش القبور وتتجمع تلك الأكوام وتتيقظ أتربه ماكان بنبغي لها ذلك ولكن عظمة الله فوق كل شي عندها تتركنا تلك الدنيا بل وتنكر ولوجها فينا واستدراجها لنا حتى ذلك الشيطان الذي لطالما يؤملنا ويزرع لنا الورد في أتربة من شوك وأرض قاحله ماءها اسن وظاهرها فاتن , هناك ينزوي حول نفسه ويقض الطرف عمن حوله يتبرئ شر برااءه , فماصنعه أنه دعانا ونحن من استجاب له دون النظر خلف الستار , أخي الغالي مالفرق بين الذي يموت في فراشه دون أن يمس بأذى قبل ذلك الحين وبين من يموت بعد أن يتجرع مر السقام صدقني كلاهما في خط الاستواء فسكرة الموت واحده ولو اتخذت قبل ذلك أشكالا عده لو تصورنا بما بعد الموت لفضلنا المكوث في فوهة بركان تدر النار فما يذكي فينا طول الأمل هو ظننا أننا ملكنا الأرض باطنها وظاهرها ونحن والله مامتلكنا منها سوى مايؤذينا في الغد العاجل القريب , استذكرت من هذا الحديث قصة لرجل كان يعاني من مرض لا أذكر تفاصيل ذلك المرض ولكن مايمر في حواف ذاكرتي أنه في القلب وكأنه مصاب بتصلب شرياني لوجود عائق يحول في ايصال الدم بالصوره الطبيعيه جاب أنواع المشافي ولكن بيأس متيقظ بين عينيه في نهاية ذلك المطاف قررالسفر الى بلد أوربي وبعد أن أجرى التحاليل المطلوبه أخبره الطبيب أن مرضك من الأمراض التي نهايتها الموت وحدد له فتره قد يموت فيها والاجال بيد الله وفتره لأخذ التحاليل بشكل نهائي , عاد الى بلده العربي بعد أن استساغ مرارة الجرح فقد أخبر بأجله ولكن هناك ثمة ايمان تضخ في ذلك القلب المتكسر عاد الى البيت بوجه شاحب لايعبر الا عن ترانيم اليأس المكبوبه بين أحداقه استطعطفه جميع من كانوا في المنزل وفي بضع أيام كان عابرا بالقرب من (مجزره لبيع اللحم) فوجد فيها امرأه تلتقط بقايا العظام التي ينثرها الجزار على الأرض اشتعل الايمان بقلبه بعد أن أحرقته أكوام من اليأس في جبين ذاك الأمل , مافعله أنه قام بدفع قيمه ماليه للجزار يقوم فيها الجزار باعطاء تلك المرأه كيلا من اللحم على فترة سنتين على وجه التقدير عاد الى المنزل ولكن هذه المره بوجه تغمره البشاشه أثار العجب في المنزل فسؤلوه عن مرضه فلم يجب واكتفى بالصمت لأن المرض مازال موجود ولكن مارسم تلك الملامح على وجهه هو فعل الخير بعد بضعة أيام أجرى فحوصات في البلد الذي كان فيه تفاجأ باخبار الطبيب له أنه لايوجد لديه أية أعراض معنيه بالقلب لم يصدق الخبر فالرجل قد عاد منذ فتره من أرقى المشافي في بلد أوروبيه وكانت جميع التحاليل تأكد ذلك عاد الى نفس ذلك البد الأوربي ومعه مجموعة التحاليل التي أجراها في بلده عرضها على الطبيب لم يصدق وقرر اعادة الفحوصات وعند القيام بذلك نفس الخبر يتكرر عليه التحاليل سليمه لاتعاني من اية أعراض سأله الطبيب عن سبب علاجه اكتفى بالصمت أو لاأدري ولكن هي القدرة الالهيه فوق كل التحاليل والاجرات التي لاتغني ولاتسمن من جوع , تذكر ان الله معنا فهو خالقنا ومولانا اللهم انا رفعنا لك أكف الضراعه طامعين في مغنمك سبحانك الهي الكل يريدنا لنفسه الا انت تريدنا لأنفسنا رباه من رفع السماء بلا عمد وسمرها في جوفها دون وتدد تعالى عظيم شأنك أتينا الى بابك فلا تردنا عن جنابك فان تركتنا فلا حول ولاقوة لنا الا بك اللهم اني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا اله الا انت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تشفي مبتلانا وترده اليك ردا جميلا ربنا والهنا ليس لدينا رب سواك فندعوه..أنزل عليه رحمتك وأسدل عليه ستارك فانك تقدر ولا نقدر وتعلم ولانعلم وأنت علام الغيوب .. الهنا ومولانا لانشكوا حاله الا اليك .. ربنا والهنا ان لم يكن بك عليه وعلينا غضب فلانبالي لكن رحمتك أوسع لنا فاشرح صدره ويسر أمره ووطد الطمأنينة في قلبه وأنر ضوء السكين في خافقه واجعل الجنة ماله .. ربنا صبره فأنت المصبر وأدرجه مدارج السلام ربنا عليك توكلنا واليك أنبنا واليك المصيرسبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلامته رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا أستغفر الله وأتوب اليه للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه جمعين والتابعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.

أمي اليمن
03-06-2009, 12:11 AM
أخي العزيز حزنت جدا لاجلك وتمنيت لو ماكنت تعرفت على هذا الرجل من اساسه الله اخي لازم تعرف انه كلنا نغلط مع اختلاف الاخطاء بس آآآآآآآآآه بكرة لما نقابل ربنا ايش حنقول يمكن انا كنت ارتكب خطا مشابه مش تقريبا ولكن تخلصت منه صدقني حيجي اليوم الي تتخلص منه حتى لورجعت زي ماحصلي حتتركه بس خلي املك بالله الله معاك...........

بنت مملكة البحرين
16-06-2009, 02:42 AM
...
الاعضاء ماقصروا..كفوا..ووفوا..بالكلام..

ومااقدر ..اقول..
غير..
الله يهديك..ويصلحك..
ومن جد حزنت عليك.

الربـان
16-06-2009, 09:33 PM
الأخ ضايع و حيران،، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. أول شئ الحياة ليست فيها أخطاء و لكن دروس و عبر، ثاني شئ ليس الخطأ أن ان خطئ و إنما أن نستمر في الخطأ،، الحمدلله أنت شخص صايم مصلي و تعرف ربك و ندمك خلاك تترك اللي سويته،، انظر للأمور بشكل إيجابي و حاول أنك تقوي علاقتك مع رب العباد، تذكر أنك رجل و أنك في وظيفتك اللي ربنا خلقها لك من حيث التكوين في وضع مختلف عما أنت فيه و بالتالي حاول و لو من خلال التخيل أن تستحث فكرتك الذكورية كرجل و لا تحاول أن تتذكر أي شئ عن ماضيك لأنه خطأ و لن يقدم لك إلا الألم و حتى الحنان اللي كنت متخيله ما هو إلا شهوة عابرة بالنسبة لهم و آلامك ليست إلا طريق للوصول إلى شهواتهم لذلك انسى ماضيك تماما و عامل نفسك على أنك مولود من جديد و ركز على هذه الفكرة كثيرا بأنك مولود من جديد

بالنسبة لموضوع الإيدز في حالة مرور 3 أشهر على آخر مرة مارست فيها الجنس تستطيع أن تذهب لأي طبيب خاص و أن تزودهم بإسم وهمي لأنهم لن يطلبوا هويتك و لما تقابل الطبيب تستطيع أن تخبره بأنك ترغب بعمل فحص للإيدز، و في أسوأ الأحوال اذهب لأي مختبر و اطلب منهم فحص للإيدز بشرط عدم تزويدهم بهويتك و سوف يساعدوك بشكل فوري و إنساني و لن يطلبوا منك أي إثبات حول اسمك لأن وضعك الصحي فوق أي اعتبار بالنسبة لهم،، أتمنى أن تبقى على تواصل و أمنياتي لك بالحياة السعيدة لأنها حق لكل إنسان

رحيمة12
30-06-2009, 11:51 PM
السلام عليكم اخي الكريم اول شي لازم تسيطر على نفسك الامارة بالسوء الجمها بالدكر وقراءة القران واستحضر دائما عند ارتكاب الفاحشة ان الله ينضر الى افعالك انك امامه سبحانه انه يراقبك وان تقول لنفسك مادا لو مت وانا على الفاحشة مادا لو بعثت وانا على هدا الحال مادا ساقول لله سبحانه كيف لي ان اواجهه ضع نصب عينيك ان كل افعالك واقوالك ستعرض عليك يوم الحشر فكيف ستكون عاقبتك اد ا استطعت ان تستحضر كل هدا وانت في طريقك الى الفاحشة فاعلم انك على طريق الاصلاح والتوبة وادا لم تستطع وركنت للضعف والاستسلام للها ولرغباتك فلن ولن تستطيع ان ترجع بل بالعكس ستغوص في المحرمات والملدات اكثر فاكثر ادا الحل هو ان تعود الى داتك ان تقومها انت من سيفعل دالك انت الوحيد القادر على اصلاحها بالارادة والايمان بالله والقرب منه واستحضار رحمته وعقابه الشديد وانا ادعو لك من كل قلبى ان يهديك الله ويصلح بالك ويعينك على كبح جماح نفسك فالصبر ثم الصبر والجهاد ثم الجهاد والله المعين

مستغفرة
20-07-2009, 11:05 PM
السلام عليك.....
كيف حالك اخي الكريم...
شفاك الله و عفاك...اعلم ان لك رب رحيم كريم....قل له ياودود اغثني لمن تتركني....
اخي احس معاناتك...عانيت قسوة الاب و العنف الاسري....جعلني هدا الامر مهزوزة الارادة مرتبكة...ابحث عن الحنان ....
تعلم اخي الله و حده يعلك كم اعاني الامرين و كم اعناي من ارتباك في الشخصية.
اخي اعانك الله و جعل الجنة هدفك...اصبر ...فرج الله همك و عافاك .....