المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الأختبارات

سماهر
25-04-2002, 05:55 PM
مشكلتي أذاكا كثير وساعات وأدخل الأختبار وأحل
وعندما استلم العلامه أتفاجء في انها الدرجة واطية وااغلب درجاتي هذا الترم 13 من 15
وممن اصعب المواد الدين
ومشاركتي في الفصل جدا ممتازة والترم الأول علاماتي ااحسن وتقريبا كلها ممتاز وكنت ما أاذاكر كثير
أعطوني حل أرجوكم

hatim23232
01-05-2002, 10:00 PM
بصراحة يا سماهر إحنا كثير بنغلط ونسهر ونتعب وبالأخير نصعق لما ندخل قاعة الإمتحان وإحنا نعسانين وعيونا حمرا ومصدعين من كثر الدراسه ونحس ان راسنا بينفجر اذا ما طلعنا من قاعة الإمتحان بسررررررعة....دايما نظلم نفسنا بالسهر على الدراسه باليل وننام طول فترة العصر وأحياناً نروح الإختبار وإحنا مواصلين ولا نمنا ولا ساعة......وهذه اكبر غلطة دايما نوقع فيها باذات إحنا قريبين من الإختبارات النهائية كلها اسبوعين ونبدأ الحرب عشان ننجح السنة وما يضيع مجهودنا على الفاضي............................................ .........

ليش ما تبدئي مُذاكرة من بكرة وتحضري كل المواد قبل بداية الإختبارات وهكذا ليلة الإمتحان تحتاجي فقط إلى مراجعة بسيطة من غير شدة وتوتر قبل الإختبار..

طبعا دايما نسمع جرس الحصة في المدرسة معلن بداية الدخول للإختبار وإحنا بنكون آخر ناس يدخلوا القاعة عشان ندرس قدر المستطاع لاكن هذه الطريقة خطأ لأننا نشد اعصابنا ونشتت افكارنا وندرس وندرس وندرس حتى آخر لحظة يقفلوا باب القاعة نروح بسرعة ندخلها...

بس ممكن اسأل سؤال انتِ بأي صف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا هذا سؤال شخصي ومن المفروض ما أسألك عنه في هذا المكان لاكن انتي مش سامحة لأي احد يراسلك على البريد الخاص...وطبعا انت حرة تردي ولا لا :rolleyes:

وشكرا............................................. .................................................. .........

بريق الموج
01-05-2002, 10:55 PM
أختي سماهر:
لكل مجتهد نصيب،وبدلا من أن تضغطي على نفسك ليلة الإختبار فأبدئي من الآن بعمل جدول لجميع موادك بحيث يترتب مع الأيام القادمه ومع قدراتك...والأهم من هذا كله حاولي بأن تذهبي إلى المدرسه يوم الإختبار وأعصابك هادئه......وأن تكوني متفائله جدا فما تتفائلي به تجديه،وثقي ثقة عمياء بمن هو قادر على كل شيء (خالق الكون)،وأريدأن أخبرك بقصة أخيتي فقد تستفيدين منها (قبل أسبوعين تقريبا كان عندي إختبار نصفي عملي وكانت حالتي الصحيه سيئة جدا من 4أيام قبل موعد الأختبار ولكنني كنت متفائلة بأنني سأختبر وفعلا أذن الفجر وأنا لم أذاكر ومع هذا كنت أجهز نفسي للذهاب للجامعه وكانت والدتي تخبرني: (ياحبيبتي لاتروحي...صحتك أهم من كل شيء..وهكذا وكنت أقول لها لاتخافي عليّ وخصوصا إنه (...) قالت بتنتظرني عند باب الجامعه وبتكون معايا طوال اليوم لا صار شي لاقدرالله أروح العياده الطبية......
زبدة الكلام إني رحت الجامعه وأنا ماذاكرت وجلست وحدي أراجع المذكره وحاولت بأن أتمالك أعصابي وكنت أردد بيني وبين نفسي (أنا قادرة على النجاح) ولا أخفي عليكِ دخلت الإختبار متأخرة ربع ساعه وصديقاتي في المعامل الأخرى يجلسون بأعصاب مشدودة وكانت الأستاذة محضرة سؤال أنا أصلا مالحقت أراجعه ولكن المجهر ما وضح وغيرته بسؤال آخر والحمدلله حصلت على درجه 9 من 10

على فكرة أختي سماهر:
أحب أقول لك بأنه النوم مهم بعد أن تذاكري معلومات جديده حيث أنها لاتثبت بشكل جيد إلا في وقت النوم.....وكوني متفائلة:) :D :cool: :)

سماهر
03-05-2002, 06:11 PM
بصراحة انا مانام الظهر وعلى طول اذااكر
ولا اتأخر بدخول قاعه الأختبار
بس اتفاجئ درجاتي مو زي مذاكرتي
وشكرا على مساعدتكم

سماهر
03-05-2002, 06:14 PM
أنا اولى ثانوي

بومحكم
04-05-2002, 01:50 AM
اها ياسماهر