المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب كاراتيه......بائس

Warning
25-04-2005, 01:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله
أولا انا معجب جدا بهذا المنتدى الرائع الذي وجدت فيه ضالتي..و هذه أول مشاركة
لدي مشكلة...اعتقد انها كبيرة..على الاقل بالنسبة لي
انا لاعب كاراتيه...منذ 10 سنوات
بدأت اشارك في البطولات منذ 4 سنوات....حققت عدة بطولات الحمد لله و لكنها قليلة جدا بالنسبة لزملائي....فيمكن ان اقول ان معدل فوزي في البطولات 1 من كل 4 بطولات :|
الاهم من ذلك...المدرب ممتاز...و في التدريبات دائما ما يشيد بي...ربما اكثر من زملائي..بدنيا و فنيا
و لكن في البطولات يتبدل حالي تماما :cry: و يبدا توتري و قلقي يزداد كلما اقترب موعد البطولة..و يوم البطولة يكون عصيب حقا
حتى اني احيانا لا اكترث في اللعب حتى ينتهي هذا الحمل من علي ...و تكون غالبا النتيجة هي الفشل !!
حالة غريبة حقا....صعوبة في الكلام رعشة في الاعضاء ثقل في حتى المشي...
لا اعرف ماذا افعل...فالاسوأ هو ان هذه الحالة بدأت تنتابني في التدريب و اصبحت اخشى مواجهة زملائي ! و هبط مستواي
ارجوكم ساعدونيييي عاجلا كلكم....خاصة ان موسم البطولات سيبدا بعد اسبوعين فقط
ز لكم جزيل الشكر

marolin99
25-04-2005, 01:24 AM
اهلا بك معنا اخي الكريم

ستتم مراسلة المختصين باذن الله فلا تقلق .

Warning
26-04-2005, 06:59 PM
مازلت في انتظار الرد الشافي
ارجو الا تتجاهلوني....
فما يحدث في الرياضة يحدث لي في جميع نواحي الحياة!

Warning
26-04-2005, 07:05 PM
مازلت في انتظار الرد الشافي
ارجو الا تتجاهلوني....
فما يحدث في الرياضة يحدث لي في جميع نواحي الحياة!

marolin99
26-04-2005, 08:59 PM
هون عليك اخي الكريم

الرد في القريب العاجل ان شاء الله

ربما المختصين مشغولين قليلا

لكن سيردون عليك قريبا ان شاء الله

سعد الغامدي
27-04-2005, 11:49 AM
اخي الفاضل البطل
مرحبا بك ومعذرة في التاخير

فيما يتعلق بمشكلتك لا اخفي عليك انني استغربت فوزك باي بطولة اذا كنت تشارك البطولة بهذه الحالة

اقتباس

و يبدا توتري و قلقي يزداد كلما اقترب موعد البطولة..و يوم البطولة يكون عصيب حقا
حتى اني احيانا لا اكترث في اللعب حتى ينتهي هذا الحمل من علي ...و تكون غالبا النتيجة هي الفشل

اخي اعلم بانك متميز واعلم بانك قد تتفوق على زملائك اثناء التدريب ولكن بكل اسف الروح القتالية لديك تكاد تنعدم لدرجة اعتقد بانك اثناء المباريات تستخدم كل مهاراتك للدفاع عن نفسك وليس رغبة في تحقيق الفوز
هنا تكمن المشكلة ..فما تتخيله من رهبة وخوف من الفشل تعيشه بكل اسف اثناء المباراه

حل المشكلة سهله جدا

وهي ان تبدأ من الان قبل النوم وعندما تصحو وفي فترات استرخاء وتتخيل المباراة كما لو كانت بدأت وتتخيل الصورة التي ترغب ان تكون عليها اثناء المباراه بل النتيجة التي ترغب في تحقيقها واستلامك الدرع او الكأس او ماهو جائزه للمباراه اجعل هذه الصوره ملازمة لك وستفأجا باذن الله بتغير واداء اكثر من ممتاز وصدقني ستتحسن نفسيتك وتزيد مهاراتك باذنه تعالى
ولك خالص التقدير
مع خالص التقدير للاخت marolin99

marolin99
27-04-2005, 12:42 PM
الاستاذ الكريم سعد الغامدي :

الشكر الجزيل لك

جزاك الله خيرا ووفقك الى كل خير .