المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حلا جعلكم في الجنة؟؟؟؟

احمد2000
21-09-2010, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اعاني من الم في الظهر منذ مايقارب 14 سنة وانا الان عمري 37 سنة اتاني على فجأة وهو انحناء في الظهر وهذة الالم اثرت علي في صحتي حتى ان كان وزني 73ك ونزل الى 66ك كلة بسبب هذة الالم فأنا لا انام على مخدة ولا ارتاح في نومتي اقوم من النوم وانا متعكر المزاج ملابسي لا ارتاح في لبسها وحتى مشيتي لا ارتاح فيها ويوجد بها ميلان وكلا يلاحظ ذلك والقفص الصدري داخل الى جو ليس بة بروزلكي يتناسب مع جسمي فذهبت الى اطباء متخصصين بذلك وتحاليل وغيرها وقالو لايوجد فيك اي شي الايرفيسور افاد انني اعاني من انحناء في العمود الفقري وثر على العضلات واعطاني مرهم فولتارين وقال لي(ارفع رقبتك فوق لمدة ربع ساعة كل ساعتين) فانا اتمنى القى حل لمرضي ايدوني مأجورين

جوانا
22-09-2010, 04:16 PM
وعليكم السلام اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته

تلم بنا احيانا آلام في الرقبة والظهر ، لا ينفع معها شيء من المهدئات والمسكنات ...

لا ادري عن حالتك جيدا ، لكن انا ايضا يؤلمني اسفل ظهري واقوم بالتمارين كثيرا ، ولا ارى نتيجة ، والحمد لله على كل حال ..

لكن اعتقد انه ربما يفيدك العلاج الطبيعي ، بالتدليك والمساج والغذاء الموزون المعزز بالكالسيوم ، ربما كنت تعاني من هشاشة او خشونة ، استفسر عن ذلك من الاطباء

اسال الله ان يشافيك ويعافيك وهو الشافي والمعافي .

لي همسة في اذنك اذا سمحت : تذكر ، هل تصلي الصلوات دوما في اوقاتها ، او هل آذيت احدا ماااا ؟ ؟ ؟ فلربما يكون ذلك تكفيرا لذنوبك والله اعلم بالحق .