المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحاليل الدم لدى

محتاج مساعدتكم
20-02-2010, 09:26 AM
تكلمه للموضع الذى كان هنا

http://bafree.net/forums/showthread.php?t=104068

اعذرونى يا اخوه على عدم استطاعتى التواصل ولكن ذلك خارج عن ارادتى المهم اولاً وقبل كل شئ الحمد لله على كل حال ثانياً انا لا اتشكى قدرى الى عبد والله ابداً ولكن مجرد استفسر ليس الا يا اخوه ذهبت بالفعل تقريباً من ثلاثه ايام لاحضار نتيجه التحاليل ولله الحمد طلعت سلبيه او كما هما يقولوا اما انا فلست مصدق ذلك حتى ان الطبيبه التى اخبرتنى ذلك اندهشت لماذا استغربت عندا علمت ولله الحمد انى لست عندى شئ من احد مشاكلى النفسيه هى الوسوسه والوسوسه مرض يجعلك قد تقدم على الانتحار من كثره التفكير وعدم التصديق وانا للاسف عندى وسوسه فى كل شئ والمشكله انى لا اصدق كلماها لانى من وقت غخر تعرض للاصابه وانا مناعتى ضعفت جداً جداً وبدات تظهر لى طفح جلدى منها المعروف عندى مرض الايدز وهى الحبوب التى تاتى فى مكان فى الجسم لفتره ثم تختفى بعد اسبوع او عشره ايام وايضاً اتت عندى طفح جلدى دائم فى بعض مناطق جسمى وايضاً اصبحت الان عندى رشح من انفى دائم فكلما تعرضت للهواء قليلاً او قمت بالمشى لمسافه طويله فانى احس بالرشح هذا كما ظهر لى بثور سوداء فى مناطق كثيره فى جسدى وانا اقصد بالبثور تلك كما نقول نحن عندنا فى مصر تغير لو جزء صغيره من الجلد الى اللون الاسود او الحسنه كما نقول عندنا فالذى اعرف ان البثور هذه لا تاتى فجأه بل تكون معك منذ صغرك ولكن انا الان كل فتره تاتنى واحده جديد وتجعل شئ سئ والمصيبه انه تظهر على وجهى واشياء اخرى مثل اسهال دائم هل من المعقول بالله عليكم بعد كل هذا تكون كل هذه الاشياء جاءت مره واحده قدراً او تكون ليس بينها ترابط وعلى رغم من اخذى للعلاج فانى لم يكتب الله لى عز وجل الشفاء والحمد لله على كل شئ لا اعتقد اطلاقاً ان كل هذا جاء هكذا واذا كان الامر كذلك فلماذا لم ياتنى من قبل تعرضى للاصابه انا مشكلتى انى موسوس كما انى امامى حقائق فلا اعرف انا لا اتمنى والله ان يكون عندى الايدز لاقدر الله ولكن فى نفس الوقت لو لاقدر الله عندى فلابد ان اعرف حتى اخذ الادويه التى تبطء نشاط الفيرس والا فكما ترون الاعراض بالفعل تظهر على وفى النهايه سيتغربون الناس هذه الاشياء حتى ان من عندى فى المنزل بالفعل بدوا يستغربوا لماذا دائماً مريض انا عندما ذهبت لاخذ التحاليل كنت تاكد ان عندى المرض لاقدر الله وقلت انى ساخذ الادويه حتى اكون بخير ان شاء الله ولكن ما قالوه لى جعلنى فى حيره وانا للعلم ذهبت لوزاره الصحه فانا الان لا اعرف هل عندى ام لا بالرغم انى الطبيبه تقولى ليس عندى نحن فعلنا لك التحاليل ومن ممكن هذه الاعراض تكون نفسيه وانا صراحه مستغرب من كلامها فالذى اعرف ان الامراض النفسيه دائماً تكون فى العقل وتشغل بالك لكن هل من المعقول ان يكون احد مثلى مثلاً ان يظهر له حبوب الشباب فتاتيه حبوب الشباب فقط بسبب المرض النفسى هل من المكن المرض النفسى ان يظهر هذه الاشياء انا لااعتقد وقالت لى اننا طالما تاكدنا انك لست عندى شئ فلا يمكن اجراء التحاليل مره اخرى ففكرت ان اذهب الى حد المعامل الخاصه ولكن وجدت مشكلتى الاولى ان اعلب المعامل يطلب منى البطاقه والاسم وهذه مشكله لانى كما ذكرت سلفاً لا اريد احد معرفه شئ عنى واذا لم يطلبوا منى البطاقه يطلبوا اسلام فلا اعرف كيف سيتصرفون فى امرى خصوصاً ان فى حالتم لن يعطونى دواء للمرض بل يجب ان اشتريه وانتم كما تعرفون ادويه هذا المرض باهظه الثمن جداً جداً والمشكله الثانيه انى عندما سالت فى احد اكبر المعامل المتخصصه عن تحاليل الدم قالى لماذا تريد عمله فاضطريت ان اقوله للتاكد من عدم وجود المرض فقالى لى كميه كبيره جداً من التحاليل لن تتخيلوه فانا كنت اعتقد ان تحاليل المرض الاليزا وpcr فقط ولكن اتضح يوجد ملايين وملايين من التحاليل وكل تحاليل له عنده اقسام نهيكم على المبالغ الضخمه فى كل هذه التحاليل فلا اعرف ماذا افعل خصوصاً انى قرات قصص كثره عن اناس يقوموا بتحليل المرض ثم ياكد لهم الطبيب ان ليس بهم شئ ثم بعد ان يمارس حياته الطبيبعه خصوصاً وان كان متزوج يفاجا بالمرض وفى هذه الحاله لا يكون مرض عنده فقط بل ويحضره لكل الاسره تبعه باله عليكم دلونى هل اترك الامر اما ماذا وكيف ساحضرا العلاجات وانا اشك انهم اهملوا فى التحاليل حتى لا ينفقوا على فى مساله الادويه لانه غاليه جداً فاذا كانوا قد فعلوا ذلك الاهال فى امراض اخطر مثل انفلونزا الخنازير ولم يعطوا المصل كل الناس على الرغم ان المصل ارخص فما حالى انا حتى لو لاقدر الله اكتشفت المرض اطالت عليكم

الزمن القاسي
20-02-2010, 11:46 AM
وعليكم السلام اخوي أبسأل عن فترة الشك كم شهر من أخر علاقه محرمه وأذا كنت تبي أي أسفسار

ومحرج راسلني على الخاص وأنشاء الله مافيك غير العافيه

دمت بود

محتاج مساعدتكم
26-02-2010, 07:10 AM
جزاك الله خير اخى الكريم وان شاء الله ارجع اتواصل ولكن هذه الفتره مشغول جداً بعض ان انتهى سترجع الامور على ما يرام ولازلت شاكك والله

المهم تنبيه فقط لا يجوز اخى الكريم سب الدهر او وصفه بشئ سئ مثل قاسى لان الله هو الدهر اى هو مقدر هذا الدهر ويمكنك اخى الكريم النظر للفتواى فى ذلك

واسف على الاطاله واوعدكم بأذن الرحمان بالرجوع والتواصل معكم من جديد لا تسنانى اخى الكريم من صالح دعائك وبقيه الاخوه