المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجعت مره ثانيه بعد غيبه الى اهلي واصدقائي الاعزاء

اسمراني
04-02-2010, 07:37 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اشتقت اليكم والى نصائحكم الجميله والمفيده وابشركم اني في اتم الصحه والعافيه فقد ذهبت الى اليمن وزرت جامعه الايمان ورايت جميع المرضى هناك وهم في صحه جيده ولاكن هناك شيئ لفت نظري .
انه في اشخاص قد شفو من المرض وفي اشخاص يتعالجون اكثر من ثلاث سنوات وللان مافي نتيجه
ولا في تقدم بل ب العكس عدد الفايرس في تزايد والمناعه في نزول .
وعدد الغير مستفيدين اكثر من عدد المستفيدين من العلاج ومع علاج الشيخ هناك اشخاص يستخدمون
زيت عباد الشمس وهذا الزيت من السودان وهذا الزيت يرفع المناعه ويزيد الجسم من ناحيت الوزن
اما انا فلم استخد شيء سو الزيت الذي حسيت انه سوف يوفيدني وعملت تحلييل للمناعه
ومناعتي طلعت 430 اعتقد انهاا جيده وهذا مع العلم اني لم استخدم اي نوع من العلاج حتى العسل
على فكره انا كنت هناك زي الصحفي مراسل للحصن النفسي وقسم مرضى الايدز كل ما شفت واحد مريض اساله
1 كيف العلاج
2انت كم ليك تتعلاج
3في احد شفي من المرض
4 في حد رجع من الي اتعلجو
5تنصحني ابدا في العلاج ولا لا
6كيف طعم العلاج او ايش مكوناته
لين ما شكو فيا الي في الجامعه وصارو يقولو علياا شكلو جاسوس
المهم عشت ايام كانت مرررررره حلوه واتواجهت مع مرضى كثير وكل واحد يقول قصته وهون على الثاني بس المهم انتو انشاء الله تكونو بخير
انا حاسس انو عدد المرض زاد يا اخوان ياريت يكون في حل لهذاا الله يكون في العون
سلامي الى اخي العزيز واخي الكبير متعايش اتمنى ان تكون في اتم الصحه والعافيه

hamad123
04-02-2010, 09:36 PM
هلا فيك واتمني نكوت بافضل حال
بس اخوي الاسمراني
من كلامك ماتشجع انه نروح نجرب عنده لان علي كلامك تقول عدد المستفيدين اقل بكثير من المستفيدين والمده ممكن تكون طويله كثير
شنو تنصح الي بيروحون هناك؟

مليت من العزوبية
04-02-2010, 09:40 PM
الحمدلله على السلامة اخوى

انا متأكد 1000% ان هذا المرض سوف يجدون له علاج ، مثله مثل بقية الامرض ، من كان يصدق ان مرض البلهاريسا له علاج في الماضي ؟

والان مرض البلهاريسيا يعالج خلال شهر واحد فقط . اخوى لاتعتقد اننى احاول ان ارفع معنوياتك بل هذه الحقيقه ، فا العلم مثل البحر لا ساحل له .

hamad123
04-02-2010, 09:42 PM

انا متأكد 1000% ان هذا المرض سوف يجدون له علاج ، مثله مثل بقية الامرض ، من كان يصدق ان مرض البلهاريسا له علاج في الماضي ؟

والان مرض البلهاريسيا يعالج خلال شهر واحد فقط . اخوى لاتعتقد اننى احاول ان ارفع معنوياتك بل هذه الحقيقه ، فا العلم مثل البحر لا ساحل له .

انا حاس نفس الشي انشالله بيكون في علاج قريب مع اني حاس انه في علاج ومتوفر بس مش راضين ينزلونه الحين
عشان مصالح شركات الادويه الخ الخ الخ

"واثقة ٱﻟـخُـطـى •●
05-02-2010, 01:35 PM
اهلا وسهلا بك ونتمنى لك الصحة والعافية
نورت بيتك

اسمراني
05-02-2010, 02:41 PM
هلا فيك واتمني نكوت بافضل حال
بس اخوي الاسمراني
من كلامك ماتشجع انه نروح نجرب عنده لان علي كلامك تقول عدد المستفيدين اقل بكثير من المستفيدين والمده ممكن تكون طويله كثير
شنو تنصح الي بيروحون هناك؟

والله يا اخي الكريم ما ادري ايش اقولك بس الي شفته انه في كثير جو ورجعو الى بلادهم بدون اي فايده وفي مرضى جو وما كانو يقدرون على المشي والعلاج نفع معاهم ورجعت لهم الصحه وفي كثير مرتاحين للعلاج مع انو طعمه مر مرررره ويجيب اوجاع في البطن على ما قالو في البدايه هذا الي انا اقدر افيدك فيه

اسمراني
05-02-2010, 02:46 PM

الله يسلمك اخوي وانشاء الله راح يوصلون لشي قريب والامل ب الله كبير

hamad123
05-02-2010, 03:00 PM
المشكله الواحد مايقدر يروح يجازف هناك 3 اشهر واكثر وممكن ماكو فايده
انصح انه ننطر الطب الحديث ونآمل انشالله الله ينورهم ويكتشفون علاج نهائي وانا الحمدلله احس اني متفائل انه ممكن في علاجات جديده بتنرل
لو انت تشوف قبل 5 سنين المريض ياخذ اكثي من 20 حبه باليوم وممكن اكثر والوقت الحالي ناخذ حبتين بالكثير 4 حبات باليوم وياخذ تطعيمات من انفلونزا الخ الخ ويعيش حياته طبيعيه
الحمدلله علي كل حال

صابرة على بلوتي
06-02-2010, 03:06 AM
أسأل الله لك ولنا الشفاء
أنا عرفت أيضآ أن في دكتور مصاب بالإيدز وسبب الإصابة كانت تعرضه حادثة في المختبر وهو الأن يتعالج في اليمن وصارت النتيجة عنده Negative يعني سليم وينتظر فحص الأنسجة لأن ممكن يعطيك Negative بس تظل الفيروسات موجودة في الأنسجة

*(اللهم اني أنتظر فرجك، وأرقب لطفك، صل على محمد وآل محمد والطف بي ولاتكلني الى نفسي ولا الى أحد من خلقك طرفة عين ولاأقل من ذلك، ياجبار السموات والأرض لااله الا أنت لااله الا الله الحليم الكريم، لااله الا الله الرحمن الرحيم، لااله الا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، اللهم اني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة، الدنيوية والأخروية).

(اللهم فرج عني وعن المسلمين مانحن فيه).

إحساس210
06-02-2010, 08:56 AM
أسأل الله لك ولنا الشفاء
أنا عرفت أيضآ أن في دكتور مصاب بالإيدز وسبب الإصابة كانت تعرضه حادثة في المختبر وهو الأن يتعالج في اليمن وصارت النتيجة عنده Negative يعني سليم وينتظر فحص الأنسجة لأن ممكن يعطيك Negative بس تظل الفيروسات موجودة في الأنسجة

*(اللهم اني أنتظر فرجك، وأرقب لطفك، صل على محمد وآل محمد والطف بي ولاتكلني الى نفسي ولا الى أحد من خلقك طرفة عين ولاأقل من ذلك، ياجبار السموات والأرض لااله الا أنت لااله الا الله الحليم الكريم، لااله الا الله الرحمن الرحيم، لااله الا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، اللهم اني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة، الدنيوية والأخروية).

(اللهم فرج عني وعن المسلمين مانحن فيه).

والله احترنا مرة العلاج ماتفع الكثير والحين دكتور واكثر منا علم ويتعالج في فب اليمن نبغى علم يبرد الكبد

متعايش مع فيروس الايدز
08-02-2010, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اشتقت اليكم والى نصائحكم الجميله والمفيده وابشركم اني في اتم الصحه والعافيه فقد ذهبت الى اليمن وزرت جامعه الايمان ورايت جميع المرضى هناك وهم في صحه جيده ولاكن هناك شيئ لفت نظري .
انه في اشخاص قد شفو من المرض وفي اشخاص يتعالجون اكثر من ثلاث سنوات وللان مافي نتيجه
ولا في تقدم بل ب العكس عدد الفايرس في تزايد والمناعه في نزول .
وعدد الغير مستفيدين اكثر من عدد المستفيدين من العلاج ومع علاج الشيخ هناك اشخاص يستخدمون
زيت عباد الشمس وهذا الزيت من السودان وهذا الزيت يرفع المناعه ويزيد الجسم من ناحيت الوزن
اما انا فلم استخد شيء سو الزيت الذي حسيت انه سوف يوفيدني وعملت تحلييل للمناعه
ومناعتي طلعت 430 اعتقد انهاا جيده وهذا مع العلم اني لم استخدم اي نوع من العلاج حتى العسل
على فكره انا كنت هناك زي الصحفي مراسل للحصن النفسي وقسم مرضى الايدز كل ما شفت واحد مريض اساله
1 كيف العلاج
2انت كم ليك تتعلاج
3في احد شفي من المرض
4 في حد رجع من الي اتعلجو
5تنصحني ابدا في العلاج ولا لا
6كيف طعم العلاج او ايش مكوناته
لين ما شكو فيا الي في الجامعه وصارو يقولو علياا شكلو جاسوس
المهم عشت ايام كانت مرررررره حلوه واتواجهت مع مرضى كثير وكل واحد يقول قصته وهون على الثاني بس المهم انتو انشاء الله تكونو بخير
انا حاسس انو عدد المرض زاد يا اخوان ياريت يكون في حل لهذاا الله يكون في العون

سلامي الى اخي العزيز واخي الكبير متعايش اتمنى ان تكون في اتم الصحه والعافيه
هلا اخي الحبيب الحمدلله على السلامة واتمنى لك دوام الصحة والسعادة , اتمنى انك استفدة شي بمجرد التقاك مع المتعايشين , اخي الحبيب استمر في المحاولة لكي تحصل على العلاج الثلاثي , مناعتك الى الان جديا نوعا ما غالبا يبدا العلاج حينما تصل المناعة الى 350 كان سابقا على 200 , اخي الحبيب على الاقل مشي حالك مع العسل الصافي وحبة البركة ( ولكن لاتنسى ان تحصل على العلاج الثلاثي (ارجوووووووووووووك) حاول .
اخوك متعايش مع فيروس الايدز

بدون اسم
15-02-2010, 05:19 PM
اللهم اشفيني واشفي مرضى المسلمين

وان شاء الله يحصلون علاج باقرب وقت ( والله المستعان)

اسمراني
16-02-2010, 09:33 PM
اللهم اشفيني واشفي مرضى المسلمين

وان شاء الله يحصلون علاج باقرب وقت ( والله المستعان)

انشاء الله والامل ب الله كبير ولا يئس مع الحياه ولاحيات مع اليئس

مصاب يبحث زوجة مصابة باالايدز
18-02-2010, 07:30 AM
الجمد للة على سلامتك يا سفير المصابين واطلقت عليك اسم السفير بدل اسمرانى

اسمراني
19-02-2010, 07:50 PM
الجمد للة على سلامتك يا سفير المصابين واطلقت عليك اسم السفير بدل اسمرانى

مشكور اخي على المجامله الحلوه واتمنى منى الله انا يرزقك بنت الحلال الي تسعدك في اقرب وقت