المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الاجابه بكل صراحه

hamad123
20-12-2009, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عندي سوآل واتمني الاجابه عليه بكل صراحه لان راح انجن من كثر التفكير بهذه الموضوع
هل صحيح مريض نقص المناعه(الايدز) ممكن يعيش حياته كلها ويموت موته طبيعيه اذا انتظم علي العلاج وخذه باله من نفسه؟
لان الدكتور يقولي الكلام هذه
وشكرا
وعسي يارب يجي يوم قريب جدا يطلع العلاج النهائي للمرض هذه

وداعين
27-09-2010, 01:11 AM
هممممم اتوقع الكل شاغل باله هالسؤال اصلا
لانه مانسمعه من الناس يخوف وما نقرأ عنه وما نسمعه من الطب يختلف تماما بس في ناس عايشت المرض 30 33 سنة فوق وقت الاصابة في 3 فيديوهات شفتها في اليوتيوب ياكدن على القدرة على التعايش مع المرض

قطوة
27-09-2010, 01:31 AM
أخي الكريم, ابحث عن مشاركات المشرف متعايش مع فيروس الإيدز وستجد إجابات عدة لأسئلتك, كما ستجد شموع كثيرة جدا موقودة لتنير وتوجه باقي حياتك,

جميعنا في البداية سمعنا عن هذا المرض لكارثة, ولكن ما سمعناه كان غلط بغلط, فلم يكن يحوي أي أمل ببقاء الشخص او على الاقل العيش بالشكل الصحيح

أظن الفرق هو بين حامل الفيروس والمصاب لست ادري, ولكن حياتك طبيعية مادمت تداوم على العلاج, وتقي نفسك الإجهاد وما يخبرك به طبيبك

سلامتك وسلامات

مثلي قليل
27-09-2010, 03:14 AM
بحياتكم اشيا كثيره كثيـــــــــــــره مره هذا طبع الأنسان يدور للهم بشمعه
ليش انتم كذا بنات وشباب ياعالم مرضنا عادي وعادي جداً كل مافي الموضوع مزمن الا مايشاء الرحمن يعني انه يظل بأجسادنا لين الله يجعل في قضاه رحمه موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت
كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنموت ــــــــــــــــــــــلنا اصحو الموت حق
وخطأ منو الي قالكم ان فيه حالات وفاه بسبب المرض كذاب كذاب والف كذاب الي يقولكم كذا في حاله وحده يصير الموت ويكون سببه المرض
اذا لم يكتشف المرض ووصل لحالات متقدمه ولم يتلاحق عليه الأطباء ويموت الشخص من الامراض الأنتهازيه الي يكون سببها نقص المناعه القوي الي يصير عند المصاب حنا الله اراد فينا رحمه واكتشفنا المرض وتلاحقنا عليه وانا مصابه لي 9 سنوات واقسم بالله صحتي الحمدالله احسن من المحيطين حولي والى الأن مابدءت علاج ومناعتي زينه والفايرس منخفض تدرون ليش ؟!! لأني جعلت المرض يعاني مني وعلى فكره مو انا المتعايشه مع المرض هو الي متعايش معي ويحمد ربه اني سامحه له بعد اقسم بالله اني اسافر واطلع واشتغل واروح اتعشى برا والعب وماخلي متعه بالحياه الا عشت فيها وتدرون ان احسن نفسيه بالعائله هي انا وخواتي لا وحده فيهم جتها زكمه ولا صابتها حمى جت تصيح عندي لاتدخلو نت كثير وتفتشو في النت على مايتعسكم معلومات ولله ثلاث ارباعها خاطئه مو كل شي ينكتب في النت صح كلام الاطباء سليم مئه في المئه مدري سمعتو عن المصاب رامي ولا لا هو قد طلع في كلام نواعم له 30 سنه مصاب وضعه الصحي ممتاز ولله الحمد واحسن مني ومنكم تدرون النفسيه تلعب دور كبير في ارتفاع نسبة الفايرس بالدم ولا لأ انتبهو على انفسكم ولاتجعلو مرض حقير مثل هذا ينتصر عليكم
ياجماعه بتعيشو الحياه هذه مره وحده وبعدين ابي اسألكم سؤال هل في وحده فيكم تشتكي من الم؟
تشتكي من امراض؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا واتحداكم . مافيكم الا العافيه وخالقين لنفسكم جو وقوقعه ومكورين بداخلها اقسم بالله خالق السموات والارض ومافيهن اني صاادقه معكم بكل كلمه قلتها وكلام الاطباء صحيح والي تقولونه خطأ في انه حنا هنا نصبر بعض ونرضي بعض ببعض الجمل التي تحمل من مخفيات الامور ماتكرهون لا حنا هنا عشان سبب واااحد الحريه
لأننا مانقدر نتكلم عن احاسيس المرض عند الي حولنا لما يحمله المرض من سريه في محيطنا فقط لاغيررررر وصدقوني الفرج قريب وتسمعون ان شاء الله بس ابيكم لاجاكم قرار بعلاج ينهي المرض انكم تدعولي وتدعو لوالدي بالرحمه لأني اول المبشرين بذالك بشركم الله بجنات الخلد ماكثين فيها ابدا .. ودي وتحياتي لكم حبايب قلبي والي يبي يتواصل معي عن طريق الايميل من البنات ارسلو لي رساله خاصه في الملف الشخصي حقي ,, رسم الخدمه اي وقت .. وعشان تصدقوني بخلي المتعايش مع المرض الاخ رامي يزوركم قريب .. انتبهو عحالكم .. اختكم << الي راح تقضي على المرض

مقهور على نفسه
05-10-2010, 10:42 AM
اقسم بالله انك ما قلتي الا الصدق

ومشكورة على هالدرر الثمنيه التي رصدتها لنا اناملك
بارك الله فيك

حياة افضل
06-10-2010, 12:37 AM
كل اكلام ه الي قلتيه صحيح 100 100

اصلا لا تفكر في المرض خذ العلاج وانت متوكل علي الله
ومن عرف المرض هذاه نعمه من الله الذى انبئه وخلاة يتعالج
واحمدو ربكم انكم مسلمين مؤمنين تستغفرون الله رحيم بلمؤمنين
اهم شي لا تقراء عن المرض لانه من يكتب عن المرض جهلا من غير الاطباء
وسلامتكم

امجد007
06-10-2010, 11:20 AM
طنش تعش ولا تصدق اللى يقولون اعارض وصورة مرعبة وغير ه

تفاولوا بالخير تجدوه

الحمد الله عايش عادي وامارس حياتي الطبعية ونفسيتي ممتازة ومعنويات عالية

اهلي وبعض الناس يدرون عن اصابتي بالايدز

وعايش عادي ومرتاح نفسينا جدا وراضي بقدر الله سبحانه

والحمد اللله الفايروس الايدز تعبان مني ومنهلك ومسيطر عليه مرة

على فكرة تراني فالها بالحياة ومستانس وسعيد

mohamed121
06-10-2010, 11:27 AM
كم سنة مصاب يا امجد ...فى اى اعراض حتى لو لا تزكر ؟ ....ربنا يقويك انشاء الله

امجد007
06-10-2010, 11:33 AM
اكتشفت الايدز فيني من 6سنوات تقريبا

قبل ما اعرف الايدز فيني ظهرت لي بعض اعراضه
وذهبت الى المستشفى العسكري بالرياض وعملوا لي تحاليل طبية

وبعد التحاليل بلغوني اني مصاب بالايدز

ومن ثم اعطوني ادوية استعملها لما تحسنت حالتي ورجعت الى حالتي الطبعية

والان الحمد الله حالتي مستقرة والى الاحسن باذن الله

والى الان مستمر على الادوية الثلاثي

mohamed121
06-10-2010, 11:36 AM
الحمد لله ... انشاء الله ربنا يقويك يارب .. الحمد لله على كل شى

مناين
06-10-2010, 03:36 PM
اخي الله يشفيك عاجلا
اخي الشخص الحككيم لايفكر بالمستقبل ويهمم بنفسه اخي دع امورك وتوكل عربك هو ارحم فيك من رحمة امك عليك
عيش يومك شده وتزول اقرا موضووعي ذا الرابط
http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=115460&p=780575#post780575

لي رب كريم
08-10-2010, 02:20 AM
صح لسانك ياختي ....
وازيدكم من الشعربيت
فيه ناس متعايشه منذ اكتشاف المرض
ومناعتهم مرتفعه جدااا جدااا ولله الحمد
انا شخصيا اعرف واحد ليبي متعايش منذ ظهور المرض والان عمره حوالي 55 سنه
ومازلت مناعته مرتفعه وصحته ممتازه ولله الحمد
وهو حاليا يعمل مدرس ... والله يوفقه ويوفقنا

لامارا
03-11-2010, 02:54 PM
ليش انتم كذا بنات وشباب ياعالم مرضنا عادي وعادي جداً كل مافي الموضوع مزمن الا مايشاء الرحمن يعني انه يظل بأجسادنا لين الله يجعل في قضاه رحمه موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت
كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنموت ــــــــــــــــــــــلنا اصحو الموت حق
وخطأ منو الي قالكم ان فيه حالات وفاه بسبب المرض كذاب كذاب والف كذاب الي يقولكم كذا في حاله وحده يصير الموت ويكون سببه المرض
اذا لم يكتشف المرض ووصل لحالات متقدمه ولم يتلاحق عليه الأطباء ويموت الشخص من الامراض الأنتهازيه الي يكون سببها نقص المناعه القوي الي يصير عند المصاب حنا الله اراد فينا رحمه واكتشفنا المرض وتلاحقنا عليه وانا مصابه لي 9 سنوات واقسم بالله صحتي الحمدالله احسن من المحيطين حولي والى الأن مابدءت علاج ومناعتي زينه والفايرس منخفض تدرون ليش ؟!! لأني جعلت المرض يعاني مني وعلى فكره مو انا المتعايشه مع المرض هو الي متعايش معي ويحمد ربه اني سامحه له بعد اقسم بالله اني اسافر واطلع واشتغل واروح اتعشى برا والعب وماخلي متعه بالحياه الا عشت فيها وتدرون ان احسن نفسيه بالعائله هي انا وخواتي لا وحده فيهم جتها زكمه ولا صابتها حمى جت تصيح عندي لاتدخلو نت كثير وتفتشو في النت على مايتعسكم معلومات ولله ثلاث ارباعها خاطئه مو كل شي ينكتب في النت صح كلام الاطباء سليم مئه في المئه مدري سمعتو عن المصاب رامي ولا لا هو قد طلع في كلام نواعم له 30 سنه مصاب وضعه الصحي ممتاز ولله الحمد واحسن مني ومنكم تدرون النفسيه تلعب دور كبير في ارتفاع نسبة الفايرس بالدم ولا لأ انتبهو على انفسكم ولاتجعلو مرض حقير مثل هذا ينتصر عليكم
ياجماعه بتعيشو الحياه هذه مره وحده وبعدين ابي اسألكم سؤال هل في وحده فيكم تشتكي من الم؟
تشتكي من امراض؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا واتحداكم . مافيكم الا العافيه وخالقين لنفسكم جو وقوقعه ومكورين بداخلها اقسم بالله خالق السموات والارض ومافيهن اني صاادقه معكم بكل كلمه قلتها وكلام الاطباء صحيح والي تقولونه خطأ في انه حنا هنا نصبر بعض ونرضي بعض ببعض الجمل التي تحمل من مخفيات الامور ماتكرهون لا حنا هنا عشان سبب واااحد الحريه
لأننا مانقدر نتكلم عن احاسيس المرض عند الي حولنا لما يحمله المرض من سريه في محيطنا فقط لاغيررررر وصدقوني الفرج قريب وتسمعون ان شاء الله بس ابيكم لاجاكم قرار بعلاج ينهي المرض انكم تدعولي وتدعو لوالدي بالرحمه لأني اول المبشرين بذالك بشركم الله بجنات الخلد ماكثين فيها ابدا .. ودي وتحياتي لكم حبايب قلبي والي يبي يتواصل معي عن طريق الايميل من البنات ارسلو لي رساله خاصه في الملف الشخصي حقي ,, رسم الخدمه اي وقت .. وعشان تصدقوني بخلي المتعايش مع المرض الاخ رامي يزوركم قريب .. انتبهو عحالكم .. اختكم << الي راح تقضي على المرض

الله يبارك فيج اختى وصحيح النفسيه تلعب دور لمواجهة اى مرض

كلام كتب من القلب ودخل للقلب

^_^

أحب أمي
04-11-2010, 03:05 PM
تشتكي من امراض؟

والله جالسه اصفق لك وبنت عمتي تطالع فيا مستغربة وتقول اشبك !!

بصراحة واااااااااااااااااااااااااااو عليك ماشاء الله ماشاء الله

يابت انتي قوية بشكل ربي يحفظ لك قوتك ويحميك

اقرأ وابتسم من كلامك احسك تتمهزلي بالمرض خخخخ

ايواااا ياقوي ادعسي عالمرض ولطشي ابوه كمان

%راضي بقدر ربي%
11-11-2010, 03:34 PM
الى الأخت (مثلي قليل )والله ثم والله انك رفعتي مناعتي وبصراحه أسمك على مسماه أشكرك من كل قلبي والله يكثر من امثالك يارب وعسى ربي يحفظك ويرعاك واسأله الشفاء لي ولكي وجميع المسلمين،،،،،،، امين يارب