المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال واحد ارجو الرد في اسرع وقت

متفائل 5
19-12-2009, 06:26 PM
السلام عليكم

يا اخوان عندي سؤال مجنني

انا انسان مصاب بوسواس الامراض

ومن فتره وسوسة بمرض الايدز علمن اني الحمدلله لم افعل الحرام في حياتي

وقلت في نفسي لازم اروح افحص ورحت لم مختبر البرج وفحصت والنتيجه سليم الحمدلله

وبعد فتره دخلت النت ولقيت اكثر الاشخاص اللي شاك ان فيه مرض الايدز يروح لم مختبر البرج

بعدها بديت اسوس ان المختبر نقلي الايدز واني جنيت على نفسي

السؤال : هل هناك احتمالية للعدوى بالمختبرات

جااااااوبوني والله تعبت من التفكيررررررررر

املي بخالقي
19-12-2009, 08:39 PM
اخي نكك متفائل ومع هذا موسوس ارتاح ما فيك شر بذن الله لا كن لو تقبل نصيحتي روح اخصائي نفساني وارحم نفسك من الوسواس

~كيان انسانة~
06-06-2010, 01:57 AM
بها الحال هاذا وسواس بعينه >>>لازم تتعالج
وذا راحت هالفكره راح تجيك فكره ثانيه وعلى هالمنوال
فعالج نفسك بأقرب وقت
دمت بصحة وعافية ..

دكتور علي زائري
06-06-2010, 11:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ متفائل - تحياتي لك
احب اساعدك عن طريق توضيح بعض النقاط لك :
الخوف من الأمراض الخطيره مثل - السرطان او الأيدز او القلب - يعتبر احد الأضطرابات النفسيه المعروفه - ويسمى ( هايبوكوندرياسس *Hypochondriasis )
اذا كان الخوف مجرد احساس بالخوف من وقت الى وقت فهذا طبيعي الى حد ما ولكن اذا كان الخوف بشكل كبير ومتواصل ويشغل كل تفكيرك ويتعارض مع حياتك اليوميه ويسبب لك عائق في عملك او علاقاتك الأجتماعيه , ومهما تعيد التحليل عدة مرات وفي اماكن مختلفه ولا تقتنع بالنتيجه وتسمر الرغبه في التاكد - والموضوع استمر 6 اشهر او اكثر اذا انت تحتاج الى مقابلة استشاري نفسي وسوف يكون تشخيص المشكله كما ذكرت لك والعلاج عن طريق العلاج المعرفي او في احيانا قد يعطيك علاج دوائي مؤقت - وهذه الحاله بسيطه بالعلاج -
ولا تنسى انه لم ينقل لك دم - بالعكس - سحب منك دم , ومع كل شخص تستخدم ابره جديده معقمه - فلا يوجد طريقه لنقل الفيروس لك !! علما ان 99% من زوار مختبر البرج هو من قبل اشخاص طبيعيين ولا يوجد لديهم مرض - فقط يذهبون بدافع الخوف والأطمئنان على صحتهم !!
اتمنى لك الشفاء العاجل
وشكرا